المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على سائق لقيامه بسطو مسلح على سيارة بالتجمع

السبت 17/يونيو/2017 - 11:36 ص
طه جمعة
طباعة
ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على سائق وتكثف جهودها، للقبض على شريكه بعد تنفيذهما سطو مسلح، على سيارة مواد بترولية بمنطقة التجمع الخامس.

تلقى اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة، اخطارًا من قسم شرطة التجمع الأول، أفادت تلقيه بلاغا من كل من قاسم محمد،27 سنة، سائق بشركة للتعمير، وقاسم زاد، 56 سنة، موظف بذات الشركة، وحال سيرهما بإحدى المدقات الجبلية المتفرعة من الطريق الإقليمي دائرة القسم، بالسيارة رقم م. ب. ي 864 ربع نقل، ملك الشركة عملهما، محمل عليها فنطاس، يحوي 2500 لتر سولار، فوجئا بشخص ملثم وبحوزته سلاح ناري، بندقية آلية، قام بتهديدهما واجبرهما على التوقف والترجل من السيارة، واستولى عليها، وبداخلها هاتف محمول، ماركة ايفينكس، ملك المبلغ الأول.

ووردت معلومات لفريق البحث، أفادت أن وراء ارتكاب الواقعة كل من، محمد أحمد، شهرته محمد السويسي،31سنة، سائق، وإبراهيم محمد، 20 سنة، سباك، وبإجراء التحريات، تبين صحة ما ورد من معلومات، مما أسفر عن ضبط الأول، بمواجهته بما ورد من معلومات، اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بأنه نظرا لعمله بذات الشركة، ولعلمه بخط سير السيارة خطط لسرقة السيارة كرها عن مستقليها، واستعان بالمتهم الثاني وقاما بتتبع خط سير السيارة، رقم. ط.ع. د 8236، ربع نقل شيفروليه، زرقاء اللون، ملك المتهم الهارب، وبموجب عقد بيع، تمكن الأخير من الاستيلاء على السيارة تحت تهديد بندقية آلية، وتم العثور على السيارة المستولى عليها بأحد المناطق الجبلية المتاخمة للطريق الإقليمي، وبندقية آلية، و10 طلقات من ذات العيار، في مسكنه، والسيارة رقم ط.ع. د 8236 ربع نقل شيفروليه زرقاء اللون "ملك المتهم الهارب" والمستخدمان في ارتكاب الواقعة،كما أضاف بقيامه بالتصرف في حوالي 1000 لتر من حمولة السيارة المستولي عليها ببيعها لعمال المحاجر ولا يمكنه الإرشاد عنهم 00 كما قام ببيع الهاتف المحمول ماركة ايفينكس، ملك المجني عليه الأول، لعميله حسن النية رضا محمد، 34 سنة، صاحب محل هواتف محمولة.

وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads