المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. إقامة معرض تكنولوجيا صناعة الأثاث "WOOD-TECH" الثاني في دمياط

السبت 17/يونيو/2017 - 03:25 م
المواطن
خالد الغول
طباعة
قرر الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، اليوم السبت، تنظيم إقامة الإصدار الثاني لمنتدى "ود تك" لتكنولوجيا صناعة الأثاث، خلال الفترة من 1 إلى 11 نوفمبر القادم، بالتعاون بين الغرفة التجارية بدمياط "شعبة منتجي وتجار الأثاث"، وشركة ميد إكسبو، لتنظيم المعارض والمؤتمرات الدولية في اليونان.

كما قرر أن يتم كذلك تنظيم معرض ود تك القاهرة "WOOD- TECh"، بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات في الفترة من 18:16 فبراير 2018.

وصرح الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، أن معرض "WOOD- TECH"، يعتبر أحد أكبر المعارض لتكنولوجيا صناعة الأثاث بالشرق الأوسط، ويقام برعاية وزارة التجارة والصناعة، ومحافظة دمياط، والغرفة التجارية وشعبة الأثاث بها، ومركز تحديث الصناعة.

وأضاف محافظ دمياط، أنه سيتم تقديم الدعوة لعدد من الوزراء منهم وزراء التجارة، والصناعة، والاستثمار والتعاون الدولي، ورئيس الصندوق الاجتماعي للتنمية، والمجلس التصديري للأثاث، وغرفة صناعة الأخشاب.

وأشار محافظ دمياط، إلى أن هذا المعرض يهدف إلى الارتقاء بصناعة الأثاث وتطويرها، وتكمن أهميته في أنه يتواكب مع الانتهاء من المرحلة الأولى لمدينة دمياط للأثاث، والتي وضع السيد رئيس الجمهورية حجر الأساس لها الشهر الماضي، كما يؤكد اهتمام الدولة، وجميع الأجهزة المعنية بها بهذه الصناعة الهامة للاقتصاد المصري.

يذكر أن المعرض الدولي لتكنولوجيا صناعة الأثاث "WOOD TECH"، أقيم العام الماضي بالصالة المغطاة برأس البر، لأول مرة بجمهورية مصر العربية، وحقق نجاحا باهرا، وشارك فيه حوالي 50 شركة من أكبر الشركات العالمية المتخصصة في صناعة الأثاث وخاماتها، منها 47 شركة من خارج مصر، و3 شركات مصرية، ويقدمون من خلال معروضاته آخر ما توصلت إليه تكنولوجيا صناعة الأثاث، من أدوات وآلات ماكينات وخامات طبيعية وصناعية.
هل توافق على اجراء تحاليل عشوائية للمخدرات؟

هل توافق على اجراء تحاليل عشوائية للمخدرات؟
ads