المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المصري يمنع لاعبيه من وسائل الإعلام قبل مباراة الأهلي

الأحد 12/يونيو/2016 - 03:05 م
مجدى عابد
طباعة
قرر إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادي المصري البورسعيدي، إصدار فرمان على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، على هامش الاستعداد لمباراة الفريق غدًا "الاثنين" أمام الأهلي، في اللقاء المؤجل من الأسبوع 24 بمسابقة الدوري الممتاز، والمقام على ملعب الجيش بمنطقة برج العرب بالإسكندرية.
ومنع إبراهيم حسن كافة اللاعبين من التحدث لوسائل الإعلام قبل ساعات من المباراة المرتقبة، موجهًا تعليماته للاعبين بضرورة التركيز في المباراة، حيث يعتبر الفوز بهذا اللقاء مفتاح طريق البقاء في المربع الذهبي والعودة للبطولات الإفريقية في الموسم المقبل.
وتعد المواجهة المقررة غدًا أكثر من مجرد مباراة، فالأهلي يسعى للمضي قدمًا بقوة نحو استعادة لقب الدوري الممتاز، في الوقت الذي يأمل فيه لاعبو المصري في انتزاع النقاط الثلاث من أجل قطع شوط كبير في إنهاء الموسم بالمربع الذهبي، والتأهل إلى البطولات الإفريقية بالموسم المقبل.
ويحتل الأهلي صدارة جدول الدوري برصيد 71 نقطة، بفارق 5 نقاط عن الزمالك الوصيف، مع تبقي مباراة مؤجلة أمام المصري، و3 جولات أخرى على نهاية المسابقة، بينما يأتي المصري في المركز الرابع برصيد 49 نقطة، بفارق نقطتين عن وادي دجلة صاحب المركز الثالث، وبفارق نقطة واحدة عن سموحة صاحب المركز الخامس.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads