المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف علي الفناننين الذين نجدوا من مقلب رامز جلال هذا العام... ومن المتسبب في كشف حقيقة البرنامج

الأحد 18/يونيو/2017 - 04:39 ص
داليا محمد
طباعة
ينتظر كل عام جماهير الفنان رامز جلال، برنامجه المفضل الذي يقوم فيه كل عام بمقالب مختلفه لاصدقائة من الوسط الفني، وقد يحقق برنامجه كل عام نسب مشاهدة عالية في العالم العربي.

قد يذاع حاليا علي ام بي سي مصر، برنامج "رامز تحت الارض" والذي يقدمة الفنان رامز جلال، بالرغم من حضور فنانين كبار وعالمين في البرنامج، واخذ الكثير من المقابل المادي،الا انه وجد 16 فنان يرفضون الظهور في برنامج"رامز تحت الارض"، وهم:

1- طونى خليفة

قد ظهر الفنان طوني عبر فيديو نشرة علي صفحته الشخصية" فيس بوك"، يهاجم فيه كل من الاعلامي نيشان، ورامز جلال.

وذكر ان نيشان قام بالاتصال به، لظهورة في برنامجه الجديد في رمضان، ليوافق طوني خليفة على الفور، بعد أن أخبره أنه سيقدم برنامج حواري، يعرض في شهر رمضان المقبل.

2 – حسين فهمي

يذكر انه نجا من يد رامز في الحظات الاخيرة، بعدما اتصل به نيشان ووافق علي الظهور، الا انه انشغل في بعض مسائل شخصية له وهي" قضية خلع رفعتها عليه زوجته سيدة الاعمال رنا القصيبي"، وبذلك اعتذر عن ظهورة في البرنامج.


3 – ليلى علوي

سقطت ليلي علوي ضحية لبرنامج رامز جلال، الا انها رفضت عرض الحلقة، وقامت بتهديد رامز والشركة المنتجة من عرض الحلقة في شهر رمضان.

4 – نجوى كرم

أعلنت الفنانة نجوي غضبها من الاعلامي نيشان، عندما عرفت حقيقة البرنامج وانه مقلب من الفنان راكز جلال، وذلك عن طريق احد أصدقائها الاعلاميين، والذي بلغها بالحقيقة كاملة.

5 – أحمد راتب

قام ايضا الفنان احمد راتب، بما قامت به الفنانة ليلي علوي، واعترض علي اذاعة الحلقة بالرغم من محاولات كثيرة من الشركة المنتجة لاذاعتها.

6 – لبلبة

لم يذكر اسم الفنانه لبلبة، الا ان هناك بعض الاخبار التي ذكرت انها من ضمن من شاركوا في برنامج رامز جلال، واشارت المصادر الي ان لبلبة لم تصور الحلقة لاسباب شخصية لم تذكرها.

7 – يسرا

علمت الفنانة يسرا بحقيقة برنامج نيشان وانه مقلب من رامز جلال، فقامت بالرفض واعتذرت لفريق العمل، وقالت انها منشغلة بتصوير مسلسها"الحساب يجمع" والذي يعرض حاليا.

8 – تامر حسني

حاول رامز جلال الايقاع بالفنان تامر حسني، الا انه رفض المشاركة في البرنامج لاسباب لم يذكرها.

9 – منى زكي

قد وقعت الفنانه مني ذكي ضحية للفنان راكز جلال، ولكن اثناء تصوير الحلقة تعرضت مني ذكي لفقدان الوعي، وهاجمت مني ذكي رامز جلال بشده وهددتة بدعوة قضائية لتعريض حياتها للخطر، وقالت له"أنا هفضحك فضيحة عمرك ما هتنساها يا رامز، وديني لأخليك تبطل شغل خالص".

10 – منه شلبي

اعتذرت الفنانة منة شلبي من مقلب رامز جلال بسبب انشغالها في تصوير مشاهدها في مسلسل «واحة الغروب»، والذي يعرض حاليا في رمضان.

11 – محمد إمام

قام الفنان محمد إمام، بإلقاء علقة ساخنة للفنان رامز جلال بعد تنفيذ مقلب برنامجه «رامز تحت الأرض» وقد طارد إمام رامز جلال في موقع التصوير وأسقطه أرضًا ولقنه علقة ساخنة قبل أن يتدخل فريق العمل لفض الاشتباك بينهما.

12 – نانسي عجرم

نجت نانسي عجرم من مقلب رامز جلال، وذلك عندما شاهدت الفيديو الذي قام بنشرة طوني خليفة عبر صفحته ليكشف حيلة برنامج نيشان.



13 – ياسمين عبد العزيز

نجت ياسمين عبدالعزيز من مقلب رامز جلال في برنامج «رامز تحت الأرض»، بعدما كشف لها زميلها في مسلسلها الحالي «هربانة منها» الذي يعرض في رمضان، طبيعة المقلب وحذرها من الوقوع به.

14 – غادة عبدالرازق

ذكرت غادة عبدالرازق في تصريحات لها مؤخرا أنها تنجح دائما في الهروب من مقالب رامز، لأنها ترفض أبدا الظهور في برامج المقالب، حيث أنه يحاول معها كل موسم، ومنها هذا الموسم لكنها باتصالاتها تكشف تحايله عليها، وبالتالي تفلت من المقلب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads