المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الاتصالات يقوم بزيارة مفاجئة لمكتب بريد "هليوبوليس "

الأحد 12/يونيو/2016 - 03:14 م
طباعة
قام المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اليوم بزيارة مفاجئة لمكتب بريد "هليوبوليس غرب" بمصر الجديدة لمتابعة سير العمل والاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وذلك عقب افتتاحه لمكتب توثيق مصر الجديدة المطور.
واستمع خلال زيارته مكتب البريد إلى شكاوي وأراء المواطنين، حيث طالب مجموعة من المواطنين بزيادة عدد المنافذ المقدمة للخدمات داخل المكتب.
ودعا القاضي كبار السن من المواطنين المتواجدين في المكتب إلى الاشتراك في خدمة توصيل المعاشات إلى المنازل التي توفرها الهيئة القومية للبريد لكبار السن بدون أي مصروفات إضافية وذلك من أجل توفير الراحة لهم.
وذكر بيان الوزارة اليوم أن ياسر القاضي وعد المواطنين بتطوير مكتب بريد "هليوبوليس غرب" وتحويله إلى مركز خدمات بريدية متكاملة خلال 3 أشهر من أجل تقديم كافة الخدمات البريدية والمالية والمجتمعية بما يواكب احتياجات المواطن المصري ووفقا للمواصفات العالمية.
ودعا العاملين إلى بذل أقصى جهدهم للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للعملاء والتيسير على المواطنين من خلال تحقيق الاستجابة السريعة لمتطلباتهم موجها نحو زيادة عدد المنافذ داخل المكتب حتى يتم الانتهاء من عمليات تطوير المكتب.
جدير بالذكر أنه وفقا للخطة الاستراتيجية التي تنفذها الهيئة القومية للبريد يجري العمل حاليا على تطوير نظم العمل في نحو 420 مكتب بريد رئيسي على مستوى الجمهورية والتي من المقرر الانتهاء منها خلال العام الجاري كمرحلة أولى، يتبعها تطوير ونمذجة كافة مكاتب البريد على مستوى الجمهورية والتي يصل عددها إلى ما يقرب من 4 آلاف مكتب بريد حكومي وأهلي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads