المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"حماة الوطن" ينظم دورة رمضانية بالبحر الأحمر

الأحد 12/يونيو/2016 - 03:31 م
البحر الأحمر -احمد الشيخ
طباعة
أكد تيتو الخطيب، أمين حزب حماة الوطن بالبحر الأحمر، علي أنه تم الانتهاء من كل الاستعدادات للدورة الرمضانية الذي ينظمها الحزب بعنوان "كأس شهداء القوات المسلحة بالبحر الأحمر".
وضاف تيتو أن الدورة تأتى تخليدًا لذكرى شهداء القوات المسلحة من أبناء البحر الأحمر وهم الشهيد طيار محمود فؤاد ابن مدينة الغردقة والذي أدى عمل بطولى، حيث استشهد في واقعة سقوط طائرة تدريب بقاعة فايد الجوية بعد تمسكه بالابتعاد بطائرته الـ إف ١٦ عن المنطقة السكنية المجاورة للمطار حتى انفجرت به على أرض المطار، والشهيد حسام الراوى ابن مدينة سفاجا والذي استشهد في العملية نسر 2، أثناء مشاركته في العمليات العسكرية لملاحقة العناصر الإجرامية بسيناء، والشهيد أحمد عبد المحسن ابن مدينة رأس غارب الذي إغتالته يد الإرهاب الأسود هو ورفاقه أثناء عودتهم للكتيبة بعد انتهاء إجازتهم بالشيخ زويد.
من جانبه أكد أحمد بشرى أمين التنظيم بالحزب، أن 16 فريقًا يشاركون في البطولة موزعين على 4 مجموعات، على أن يقام افتتاح البطولة يوم 12 رمضان في مدينة سفاجا، والمباراة النهائية يوم 23 رمضان في مدينة الغردقة.
أضاف "بشرى" أنه من المقرر أن يشهد الفريق جلال الهريدى رئيس الحزب وأعضاء الهيئة العليا للحزب وبعض الرموز السياسية نهائى الدورة، حيث أنه سيتم تكريم عدد من الرموز الرياضية الموجود بالمحافظة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads