المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زيارة مفاجئة لمحافظ الدقهلية لمركزي لطب الأسرة بدكرنس

الأحد 12/يونيو/2016 - 09:31 م
طباعة
أجرى محافظ الدقهلية حسام الدين إمام ، اليوم الأحد ، زيارة مفاجئة لمركزي طب الأسرة بقريتي دموه والمحمودية التابعتين لمدينة دكرنس بشرق المنصورة، وحرص على الاستماع لمطالب وشكاوى المواطنين.

وكلف المحافظ رئيس المركز بتسليم كشك لإحدى السيدات خلال 24 ساعة ، كما كلفه بعمل كشك لسيدة أخرى وتسليمه خلال أسبوع، وكذلك كلف السكرتير مساعد المحافظة عبد الرحمن الشهاوي بالتنسيق مع رئيس مركز بني عبيد لفحص أوراق ترخيص إحدى محطات البنزين واتخاذ الإجراء المناسب على الفور.

وأكد المحافظ أن زياراته المتكررة لكافة ربوع المحافظة تأتي حرصا منه على التعرف بنفسه على المشكلات والمطالب التي تسعى المحافظة جاهدة لتنفيذها وتلبيتها، مشددا على أن المسئولين دورهم السهر على تلبية تلك المطالب وتمكين المواطنين منها وتسهيل كافة الإجراءات التي تعرقل تحقيق الأهداف التي تسعى الحكومة لتنفيذها في سبيل راحة المواطنين وتخفيف الأعباء عنهم.

وفي سياق متصل، قامت الإدارة العامة للتنمية البشرية بديوان عام محافظة الدقهلية بالتنسيق مع مديرية الصحة بالمحافظة بتوقيع الكشف الطبي على عدد 369 سيدة بكل من مراكز دكرنس وطلخا والمنصورة ونبروه والسنبلاوين وبلقاس والمنزلة وأجا وشربين وميت غمر، وذلك بهدف الاكتشاف المبكر للأورام السرطانية باعتباره أحد أهم أسباب العلاج.

وقد تم تحويل 41 حالة منهم إلى مراكز الأورام للاشتباه في إصابتهم بسرطان الثدي وذلك لاتخاذ الإجراءات اللازمة للعلاج.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads