المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غدًا.. بدء المرحلة الأولى من انتخابات مجلس إدارة البورصة المصرية

الأربعاء 21/يونيو/2017 - 03:40 م
هند عصام
طباعة
قالت مصادر بالبورصة المصرية، لوكالة أنباء الشرق الأوسط، إن غدًا الخميس، ستبدأ المرحلة الأولى من انتخابات مجلس إدارة البورصة المصرية، التي تجري بنظام الاقتراع السري المباشر، ويتنافس فيها 7 مرشحين على 3 مقاعد، وسيتم اختيار المقعدين المتبقيين للشركات المقيدة، ببورصة النيل في انتخابات المرحلة الثانية، في 24 من يوليو المقبل.

وتجري المنافسة بين كل من أحمد أبو السعد، العضو المنتدب رئيس مجلس إدارة شركة رسملة مصر لإدارة الصناديق، ومحافظ الأوراق المالية، وياسر عماره رئيس مجلس إدارة شركة إيجل للاستشارات المالية، وسامح العزب الفل العضو المنتدب لشركة وثيقة لتداول الأوراق المالية، وشوكت المراغي العضو المنتدب لشركة إتش سي للأوراق المالية.

وتضم قائمة المرشحين كل من إيهاب سعيد عبد الرحمن، العضو المنتدب لشركة أصول لتداول الأوراق المالية، ومحمد لطفي عبد الفتاح، العضو المنتدب لشركة أسطول لتداول الأوراق المالية، وسليمان نظمي، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الأهرام للسمسرة.

ويضم المجلس وفقًا للقرار ثلاثة أعضاء ممثلين للشركات العاملة في مجال الأوراق المالية، وممثلين اثنين عن الشركات المقيدة بالبورصة، من غير الشركات العاملة في مجال الأوراق المالية، ويجري انتخاب الأعضاء الخمسة من خلال الانتخاب، وتكون مدة عمل المجلس أربع سنوات فقط.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads