المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. تفاصيل جولة وزير الداخلية لتفقد الأحوال الأمنية بوسط القاهرة

الأحد 12/يونيو/2016 - 10:37 م
طباعة
قام اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية عصر اليوم الأحد بجولة تفقد خلالها الحالة الأمنية بعددٍ من ميادين وشوارع القاهرة والتأكد من تطبيق وتنفيذ الخطة المرورية التى تم وضعها لتسيير الحالة المرورية ومنع التكدسات خلال شهر رمضان.

تفقد مناطق ( وسط البلد - ميدان التحرير - منطقة الحسين والمشهد الحسينى- ميدان رمسيس - منشأة ناصر - مدينة نصر ).

وإلتقى بالضباط والأفراد والمجندين المعينين بالخدمات المرورية, وبالمستويات القيادية والإشرافية حيث وجه بإتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بتسيير الحركة المرورية والتيسير على المواطنين ومنع التكدسات على مدار اليوم والربط المباشر مع غرف العمليات لمتابعة الحالة المرورية والأمنية والتخطيط الجيد للمحاور التى تشهد كثافة مرورية ، كما وجه بتفعيل أنظمة المراقبة بالكاميرات لتغطية كافة المحاور والميادين الرئيسية لضبط الحالة المرورية.

وشدد وزير الداخلية على تواجد كافة المستويات الإشرافية مع مرؤسيهم لسرعة التعامل مع أية مواقف أمنية والتوجيه بإتخاذ الإجراءات اللازمة للتعامل مع أية تكدسات مرورية على مدار اليوم خاصةً فى أوقات الذروة.

وقام بالمرور مترجلاً بمنطقة الحسين وإطلع سيادته على إجراءات تأمين المنطقة السياحية ووجه سيادته بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتأمين الحركة السياحية وتوفير المناخ الآمن للسائح أثناء زيارته للبلاد .. كما إلتقى ببعض السائحين الذين رحبوا بلقاء سيادته وأشادوا بأداء ودور رجال الشرطة فى حفظ الأمن.

كما قام بالمرور على قسم شرطة منشأة ناصر وتفقد سير العمل وإنتظام الخدمات الأمنية بالقسم، وإطلع سيادته على الإجراءات المتبعة لتقديم الخدمات وتلقى البلاغات.. ووجه سيادته بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لسرعة تلقى شكاوى وبلاغات المواطنين ، كما تفقد سيادته وحدة حقوق الإنسان بالقسم وشدد على حسن معاملة المواطنين .. مؤكداً أن ثقة المواطنين وتعاونهم مع جهاز الشرطة يعد من ركائز نجاح العمل الأمنى.

وفى نهاية الجولة وجه وزير الداخلية الشكر للقوات على الجهود المبذولة فى سبيل تحقيق الأمن للشعب المصرى العظيم وهنأهم بمناسبة شهر رمضان الكريم متمنياً لهم التوفيق فى أداء رسالتهم النبيلة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads