المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كبار نجوم الفن يتنافسون خلال أيام العيد

الخميس 22/يونيو/2017 - 02:57 ص
كتب : محمود علي - إسراء محمد
طباعة
مع اقتراب عيد الفطر المبارك، يدخل نجوم الصف الأول مرحلة تنافس جديدة كما اعتدنا في كل عام من أيام عيد الفطر، يشهد هذا العيد منافسة قوية جداً لوجود كمية كبيرة من الأفلام لكبار النجوم في السينما.
 
وتسيطر علي بعض الأفلام تأثرها بالأحداث اليومية التي يشهدها الشارع المصري أبرز هؤلاء النجوم محمد رمضان والسقا وأحمد عز نجوم أفلام الأكشن، وتامر حسني ومحمد هنيدي نجوم أفلام الكوميديا والنجم خالد الصاوي.
 
نعرض لكم أبرز أفلام العيد.

هروب اضطراري 

هو فيلم بطولة النجم أحمد السقا ويشارك معه كوكبة كبيرة من النجوم أبرزهم غادة عادل، أمير كرارة، فتحي عبد الوهاب، عزت أبو عوف، مصطفي خاطر، أحمد زاهر، والفيم من إخراج أحمد خالد موسي.

وتدور أحداث القصة حول قتل ابن رجل اعمال وتشدد الأحداث من بعدها لهروب السقا وأمير كرارة بعد اتهامهم بفتل ابن رجل الأعمال.

جواب اعتقال 

يدخل النجم محمد رمضان بثوب جديد يختلف عما قدمه من قبل بفلم جواب اعتقال وشاركه من النجوم دينا الشربيني، محمد عادل، أياد نصار، وهو من أخراج وتأليف محمد سامي.

وتدور قصتة حول ما نعيشه من واقع بجذب الجماعات الارهابية لشاب والسيطرة علي عقله وتغريز افكارهم الخاظئة بداخله وعندما حاول أخية الالتحاق بالجماعات الأرهابية رفض الشاب رفضا تاما مما جعل خلاف كبير بينة وبين أخية أدي إلي القتل.

الخلية
ويدخل النجم أحمد عز بثالث افلاام الاكشن في في عيد الفطر بفلم الخليه، وهو من بطولة كل من أمينة خليل، محمد ممدوح، سامي المصري، وأخراج طارق العريان
وتدور أحداثة حول ضابط مجتهد في العمليات الخاصة، يعمل جاهدا للتصدي للأرهاب للقضاء عليهم وحماية وطنه.

عنتو ابن ابن ابن شداد
ولم تخلي افلام العيد من الكوميديا بوجود نجم الكوميديا محمد هنيدي بفيلمه "عنتر ابن ابن ابن شداد"، وهو فيلم يعد من ضمن الأفلام الكوميديا الساخرة ويشارك معه في البطولة دره، باسم سمره، وهالة صدقي، وعلاءمرسي
تدور أحداثة بالكوميديا من الدرجة الاولي،حول حفيد عنتر العبسي في صراع مرير مع أسد الرجال، ويحاول التغلب عليه بكل ما أوتى من قوة في سبيل الفوز بقلب أجمل فتاة في القبيلة.

تصبح علي خير
ويدخل نجم الجيل تامر حسني بفيلمه المنتظر " تصبح علي خير" وهو فيلم في اطار كوميدي رومانسي من بطولة دره، مي عمر، نور، بيومي فؤاد، أحمد زاهر، وأخراج محمد سامي، تأليف محمد أمين.
وتدور أحداث قصة الفيلم، في إطار مُختلف عن مهندس ناجح وثري يدعى حسام الخديوي، ولكنه يعاني في اﻵونة اﻷخيرة من مشاكل في حياته الطبيعية فيلجأ إلي حياة بديلة من خلال جهاز جديد يُدخله في عالم الأحلام.

فيلم الأصليين
يدخل النجم بطولة خالد الصاوي بفلم مختلف كما عودنا ويشاركه كوكبه لامعه من النجوم ابرزهم،منه شلبي، كنده علوش، ماجد الكدواني وليلى فوزي والفيلم من تأليف احمد مراد الكاتب الذي أبهر الجميع برواياته مثل ارض الاله وفيرتجيو وقدم فلمه السينمائية الاول الذي حقق نجاح كبير فيلم الفيل الأزرق.

تدور أحداث الفيلم حول منظمة تسمى نفسها منظمة “الأصليين”، وهي تستخدم بصمة العين، وهي نوع من أنواع البصمة الوراثية، يتم استخدامها من اجل التجسس علي الكثيرون.

كما أستعرض النجم أحمد الفشاوي فيلمه الجديد الملقب "بالشيخ جاكسون" الذي من خلاله تم انتقاده بشكل كبير بسبب البوسترالفيلم، ويضم "الشيخ جاكسون" العديد من الأبطال منهم أمينة خليل، أحمد مالك، ماجد الكدواني، وأخراج عمرو سلامة، وتأليف خالد عمر خالد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads