المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. فرحة عارمة لطلاب الثانوية العامة بعد "الاستاتيكا"

الخميس 22/يونيو/2017 - 12:52 م
عمرو جمال
طباعة
ظهرت ملامح الفرحة والبسمة على وجوه طلاب الثانوية العامة شعبة الرياضيات، بعد أداء امتحان "الاستاتيكا" اليوم الخميس.

قال الطالب عادل محمد، إن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط، ومن داخل المنهج، مشيرًا إلى أن الوقت كان كافيًا وملائمًا للامتحان ولكن الرسومات كانت صعبة الى حد ما.

وأشار "محمد"، إلى أنه صرف ما يزيد على 30 ألف جنيه على الدروس الخصوصية طوال العام، متقدما ببالغ الشكر لوالديه على دعمهما المادي والمعنوي له والوقوف بجانبه طوال العام.

وتابع الطالب مصطفى يوسف، إن امتحان الاستاتيكا كان سهلا وفي مستوى الطالب المتوسط، مشيرا إلى أن الوقت لم يكفي وكان ضيقا.

وتابع، إن النظام القديم كان أفضل من "البوكليت"، نظرًا لكثرة عدد الأسئلة، وضيق الوقت في البوكليت، وأن الأسئلة غير مباشرة ومن بين السطور.

وأدى طلاب الثانوية العامة اليوم، لليوم التاسع في الأسبوع الثالث من مارثون الامتحانات، مواد الجيولوجيا والاستاتيكا والفلسفة، وأدى ما يقرب من 593 ألف طالب وطالبة الامتحانات، موزعين على 1640 لجنة سير على مستوى الجمهورية.

ويختتمون السبت المقبل الموافق 24 يونيو، الاختبارات بأداء امتحاني مادتي الإحصاء، والتربية الوطنية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads