المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اصطدام قطار بسيارة نقل بمزلقان في سوهاج

الجمعة 23/يونيو/2017 - 03:03 ص
شريف صفوت
طباعة

أصيب خفير مزلقان سكة حديد طهطا في سوهاج، بكسر بالقدم اليسرى، إثر اصطدام قطار بسيارة نقل أثناء عبورها شريط السكة الحديد أثناء غلق المزلقان.

 

وتلقى اللواء مصطفى مقبل، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من قسم شرطة طهطا بورود بلاغ من الخدمة الأمنية المعينة بمزلقان سكة حديد طهطا باصطدام قطار بسيارة حال عبورها المزلقان، انتقل مأمور القسم وضباط وحدة المباحث وضباط قسم شرطة النقل والمواصلات بسوهاج.

 

بالفحص تبين اصطدام القطار رقم 2007 مكيف "أسوان – القاهرة" بالسيارة رقم 11450 نقل سوهاج قيادة عصام إسحاق شحاتة قرياقص، 44 عامًا سائق ويقيم نزله على دائرة مركز جهينة أثناء عبورها شريط السكة الحديد حال غلق المزلقان.

 

نتج عن ذلك إصابة سمير فرنسيس بسالي، 50 عامًا عامل المزلقان، ويقيم بناحية ساحل طهطا دائرة القسم بكسر بالقدم اليمنى، نتيجة اصطدام السيارة به جراء اصطدام القطار بها، وتم نقله للمستشفى المركزي، كما نتج عن ذلك حدوث تلفيات بالسيارة واستأنف القطار رحلته متجاوزًا مدة 35 دقيقة.

 

لم ينتج عن ذلك ثمة تجاوزات بحركة سير باقي القطارات، تم التنسيق وإدارة الأمن الوطني وفرع الأمن العام بسوهاج، تحرر عن ذلك المحضر رقم  38 أحوال القسم وجارِ العرض علي النيابة العامة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads