المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موقع بريطاني: تعيين محمد بن سلمان سيفاقم الأزمة مع قطر

السبت 24/يونيو/2017 - 05:55 م
هبة محمد
طباعة
ذكر موقع "إكسبريس" البريطاني، اليوم السبت، أن الدول الخليجية أعطت إنذارًا لقطر، وذلك وسط مخاوف من تفاقم الأزمة الدبلوماسية في المنطقة، إذا لم تستجب بتنفيذ القائمة التي تضم 13 مطلبًا قدمته 4 دول عربية.

وأضاف الموقع أن التعيين المفاجئ للأمير محمد بن سلمان وليًا للعهد في السعودية من قبل والده الملك سلمان سيفاقم الأزمة، حيث يعتقد بعض المسؤولين في الرياض أن بن سلمان البالغ من العمر 31 عامًا هو شخص متهور بشدة ومزاجي وعدواني.

وأوضح أنه كوزير للدفاع، قاد الأمير محمد البلاد إلى الحرب في اليمن، واعتبرت حرب كارثية من قبل الكثيرين، حيث أدت إلى مقتل عدد لا يحصى من المدنيين، مشيرًا إلى أن المراقبين يشعرون بالقلق من أن الأمير الوحشي، بحسب وصف الموقع، سوف يتخذ نهجا أكثر قوة تجاه قطر إذا لم يستجب للتحذيرات.

وأشار الموقع إلى أنه من بين المطالب التي تريد السعودية ودولة الإمارات ومصر والبحرين تنفيذها من قطر دفع تعويضات ووقف تمويل الجماعات الارهابية بما فيها حزب الله وداعش ووقف التدخل في الشؤون الداخلية والخارجية للدول الاربع، مؤكدًا على أن عدم الامتثال للأوامر سيؤدي إلى جعل القائمة "باطلة" على الرغم من أن المجموعة لم توضح ما هي عواقب ذلك.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads