المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. إسبانيا تبدأ رحلة الدفاع عن اللقب أمام التشيك

الإثنين 13/يونيو/2016 - 08:42 ص
طباعة
يلتقي منتخب إسبانيا في الثالثة عصر اليوم الإثنين نظيره التشيكي ضمن مباريات المجموعة الرابعة في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016".
ويبدا المنتخب الإسباني، اليوم، رحلة الدفاع عن لقبة ببطولة كأس الأمم الأوروبية الذي حققه في النسختين الماضيتين، إلا أن الجماهير الإسبانية تخشى تأثير استبعاد الحارس الأساسي دافيد دي خيا عن الفريق، خاصه بسبب ادعاءات بشأن تورطه في فضيحة جنسية.
ومن المرجح أن يدفع فيسنتي دل بوسكي مدرب إسبانيا، بالحارس إيكر كاسياس لحراسة عرين الفريق بدلًا من الحارس الأساسي ديفيد دي خيا، فيما يعتمد في خط الدفاع على سيرجيو راموس، وجيرارد بيكيه، وخوردي ألبا، وخوان فران، وفي خط الوسط يلعب أندرياس أنييستا، وسيرخيو بوسكيتس، وتياجو ألكانتارا، فيما يعول على الثلاثي بيدرو رودريجيز وديفيد سيلفا وألفارو موراتا في الهجوم.
كما يعتزم العاهل الإسباني، الملك فيليبي السادس، حضور أول مباراة يخوضها منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2016" والتي تقام بمدينة تولوز الفرنسية اليوم أمام التشيك.
على الجانب المقابل فإن المنتخب التشيكي يسعى لاستغلال التوتر والأجواء المشحونة داخل معسكر الإسبان من أجل محاولة تحقيق الفوز.
ويرجح التاريخ كفة المنتخب الإسباني أمام التشيك حيث التقيا في 4 مباريات فاز فيها 3 مرات وتعادلا في واحدة، وسجل منتخب التشيك هدفًا وحيدًا بينما أحرز منتخب إسبانيا 5 أهداف.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads