المواطن

عاجل
شباب الصحفيين» تشيد بحملة مقاطعة الأسماك: "عملوها الرجالة" نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مجموعة "أنونيموس" تكشف معلومات عن ناسا والمخلوقات الفضائية

الإثنين 26/يونيو/2017 - 07:58 ص
وكالات
طباعة

قال قراصنة إنترنت إن وكالة الفضاء والطيران الأميركية "ناسا" على وشك الإعلان عن اكتشاف مخلوقات فضائية، حسب معلومات زعموا أنهم حصلوا عليها من اجتماع في الكونجرس الأمريكي.

ونشرت مجموعة "أنونيموس" خبرا على موقها وفيديو، نقلته وسائل إعلام غربية، يتحدث عن الاكتشاف الذي نوقش جلال اجتماع للكونغرس الأميركي حضره مسؤولون في ناسا، عقد قبل أشهر.

وحسب تسريبات أنونيموس"، فإن المدير المساعد في إدارة "بعثة العلوم" التابع لناسا، توماس زوربوشن، قال "حضارتنا على حافة اكتشاف مخلوقات فضائية في الكون"، معتبرا الأمر "اكتشاف لم يسبق له مثيل في التاريخ".

وأوضح أن التقدم الذي أحرز أخيرا يظهر ذلك، في إشارة إلى اكتشاف الهيدروجين في قمر "أنسيلادوس" الذي يدور في فلك كوكب زحل.

كما نقل القراصنة عن زوربوشن قوله إن من بين الأدلة، النتائج الواعدة التي توصل إليها فريق مرصد "هابل" أثناء البحث في محيط "يوروبا" سادس كواكب المشتري العملاق.

واعتبر، بحسب البيانات التي حصلت عليها مجموع القراصنة. أن هذين الاكتشافين يفضيان إلى أن العثور على المخلوقات الفضائية بات أقرب من أي وقت مضى.

وكانت وكالة ناسا أعلنت الأسبوع الماضي أنها اكتشفت 10 كواكب يرجح وجود حياة فيها في منطقة "غولديلوكس" خارج نظامنا الشمسي، وذلك من أصل 219 كوكبا جرى اكتشافها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads