المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قطر تُعاني من العزلة العربية والدولية.. ومتظاهري فرنسا يُطالبون باعتذار رسمي

الإثنين 26/يونيو/2017 - 05:16 م
سمر جمال
طباعة
"قطر داعمة الإرهاب".. "أوقفوا تميم"... كانت أبرز الشعارات التي انتشرت في الشوارع الفرنسية اليوم الإثنين، حيث نظم وفد الدبلوماسية الشعبية المصرية والجاليات العربية في فرنسا بالتعاون مع العديد النشطاء والحقوقيون الفرنسيين وبعض المنظمات الفرنسية وقفة احتجاجية وتظاهرات شارع الشانزليزيه بالعاصمة الفرنسية باريس اعتراضًا على زيارة تميم بن حمد أمير قطر المرتقبة لفرنسا واحتجاجًا على دعم الدوحة للجماعات الإرهابية.

وكان تميم قد أعلن عن زيارته هذا الأسبوع إلى فرنسا للتشاور مع إيمانويل ماكرون الرئيس الفرنسي في محاولة لإقناع مغازلة فرنسا للوقوف بحانبه في ظل المقاطعة العربية التي تعاني منها بلاده.

وجاءت هذه التظاهرات لنظرًا للهجمات الإرهابية التي تُعاني منها فرنسا في الفترة الأخيرة، في تأكيد للرفض الشعبي العربي والدولي لرعاية قطر للإرهاب.

وحملت التظاهرة شعارات تُطالب الحكومة القطرية بالكف عن دعم الجماعات المتطررفة التي وصل آذاها وإرهابها إلى عواصم غربية، خاصًة باريس التي شهدت هجمات إرهابية عديدة، رافعين شعار "أوقفوا تميم لتكتبو نهاية الإرهاب"، مطالبين الدوحة بالاعتذار إلى الشعوب التي مسها خطر الإرهاب، كما طالبوا الحكومة الفرنسية بعدم استقبال تميم بن حمد في باريس.

وبذلك أصبحت قطر معزولة عربيًا ودوليًا بسبب دعمها للإرهاب الذي طال العالم أجمع، ومحاطة بالإنهيار السياسي والاقتصادي الذي سوف يدمر البلاد في حال عدم رجوع تميم عن قراراته.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads