المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ارتفاع حصيلة قتلى ناقلة الوقود الباكستانية إلى 157 شخصًا

الإثنين 26/يونيو/2017 - 10:13 م
شريف صفوت
طباعة
قطع نواز شريف رئيس الوزراء الباكستاني، اليوم الإثنين، زيارة خارجية لكي يتوجه إلى ضحايا انفجار ضخم بناقلة وقود، فيما رفعت السلطات، اليوم، حصيلة القتلى إلى 157 شخصًا.

وقالت الطبيبة ناهد أحمد، المسؤولة بمستشفى نيشتار في مدينة مولتان، الواقعة على بعد نحو 100 كيلومترًا من موقع الحريق، أن 4 من الضحايا توفوا خلال الليل لتصل حصيلة القتلى إلى 157، مضيفًة أنه يتم علاج 50 شخصًا آخرين من حروق شديدة.

من جانبه، أوضح الدكتور محمد بكار المسؤول في هيئة الإنقاذ بالمنطقة، أن 20 ضحية أخرى نقلوا بواسطة طائرة عسكرية من طراز سي-130 إلى لاهور لتلقي رعاية صحية أفضل، ؤكدًا أن رئيس الوزراء، الذي زار مستشفى فيكتوريا في بهاوالبور، اليوم، أمر بنقل هؤلاء الذين يعانون حالة صحية حرجة إلى مستشفيات أكبر في المنطقة.

ويذكر أن الشاحنة التي كانت تحمل نحو 25 ألف لتر بنزين، انطلقت من مدينة كراتشي الساحلية جنوب البلاد في طريقها إلى لاهور، عاصمة إقليم البنجاب، عندما فقد السائق السيطرة عليها وانقلبت أمس الأحد، على طريق سريع خارج مدينة بهاوالبور.

وفور الإعلان عبر مكبرات صوت أحد المساجد عن انقلاب شاحنة وتسرب النفط الذي كانت تحمله، هرع عشرات القرويين إلى مكان الحادث وهم يحملون حاويات لجمع النفط المتسرب، ولكن فجأة، وقع انفجار واحترق المتواجدون في محيط الشاحنة وهم يصرخون.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads