المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كشف لغز جريمة القتل في قلين

الثلاثاء 27/يونيو/2017 - 10:55 ص
هند عصام
طباعة
كشفت المباحث الجنائية بكفر الشيخ، برئاسة اللواء أشرف ربيع، مدير إدارة البحث الجنائي، والعميد محمد عمار رئيس المباحث الجنائية، حقيقة واقعة مقتل زوج داخل وحدته السكنية بإحدى قرى مركز قلين أول أيام عيد الفطر، وإصابة زوجته، وتبين من التحريات تورط الزوجة وعشيقها في قتله.


كان اللواء سامح مسلم، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من اللواء أشرف ربيع، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ إلى مركز شرطة قلين من "ع.م.ص" 19 سنة، ربة منزل، مقيمة بإحدى قرى قلين، بدخول شخصين لا تعرفهما الشقة المقيمة بها وزوجها "أحمد رامي صالح" 30سنة، بالطابق الثالث بسكن العائلة، والتعدي عليها وزوجها بأدوات حادة، ما أدى إلى إصابتها ووفاة زوجها، وتحرر المحضر 14150 جنايات مركز قلين.

وانتقل على الفور رئيس مباحث قلين، وتبين من خلال معاينة وجود جثة المجني عليه مسجاة على ظهرها بسرير غرفة نومه، وبها عدة جروح طعنية نافذة بالبطن، ويرتدي ملابسه الداخلية، ولا يوجد أى آثار عنف وجميع مداخل الشقة سليمة، حيث انتقل خبراء الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة اللازمة ورفع البصمات.

وشكل اللواء أشرف ربيع مدير إدارة البحث الجنائي، فريق بحث جنائي، برئاسة العميد محمد عمار، رئيس المباحث الجنائية بكفر الشيخ، و تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "ع.م.ص" 19 سنة ، زوجة المجني عليه ، طالبة بكلية الدراسات الإسلامية، و"ع.ع." 22 سنة، حاصل على ليسانس دعوة إسلامية ومقيم بمدينة نصر، وتربطه بزوجة المجني عليه علاقة عاطفية لتعرفها عليه أثناء الدراسة، فاتفقا على الزواج عقب التخلص من الزوج.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة التي أجراها محمد المجدوبي، وكيل نيابة قلين، عن قيام المتهمة، زوجة المجني عليه، بإعطاء المتهم نسخة من مفتاح الشقة، لتسهيل دخوله الوحدة السكنية، لارتكاب الواقعة، وحضر المتهم طبقًا للميعاد المتفق عليه بينهما، واختبأ داخل الشقة، وعندما تأكدا من نوم المجني عليه، عاجله العشيق بعدة طعنات أحدثت به عدة إصابات.

وبالعرض على النيابة العامة قرر محمد فياض مدير نيابة قلين، تحت إشراف المستشار أحمد عاشور المحامي العام لنيابات كفر الشيخ الكلية، حبس ربة منزل وعشيقها 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بقتل زوجها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads