المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الأحزاب " يعايدون الشعب المصري بحلول عيد الفطر المبارك.. وينتهون من فاعليات كرة القدم في المحافظات

الثلاثاء 27/يونيو/2017 - 01:12 م
مى مصطفى
طباعة
المصريين الاحرار
وجة الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار، التهنئة للشعب المصري بمناسبة عيد الفطر المبارك، متمنيًا له دوام الخير والبركات، مطالبًا أن يكونوا على قلب رجل واحد، لمواجهة الضغوط غير العادية، سواء كانت اقتصادية وسياسية وثقافية واجتماعية، وتمهيش للعقول والثقافات، بزرع ثقافات وسياسات جديدة، لذلك يجب على أولادها جميعًا أن يقفوا بجانبها، لأنها هي بلدنا.

وطرح الدكتور عصام خليل سؤالًا إلى الشعب المصري، قائلًا “هل من المعقول أن رجال المؤسسة العسكرية يضحوا بالأرض التي يموتون من أجلها؟”.

والجدير بالذكر اختتم النائب محمد الكومي عضو مجلس النواب عن حزب "المصريين الأحرار" بدائرة عين شمس، وعضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، دورة كرة القدم التي أقيمت بـ"ملعب الأحرار" في مساكن عين شمس، أمس الاثنين حيث كانت تنافس في النهائي فريقي "نجوم المستقبل" و"نجوم محمد عرفة"، وفاز بالمركز الأول فريق "نجوم المستقل"، وسط مباراة كبيرة، وحضور جماهيري مميز، وتم توزيع الجوائز على الفائزين.

كما شارك وفد من حزب "المصريين الأحرار" في بورسعيد، بتهنئة اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بعيد الفطر المبارك، بحضور عدد من القيادات التنفيذية والدينية وحضور مطران بورسعيد.

ضم الوفد كلًا من محمد صفا أمين الحزب ببورسعيد، وعبده محمد عبده، حسام سامي أحمد، حامد نصر حامد، الأمناء المساعدين، ومحمد الدسوقي أمين المحليات بالحزب.

وأوضح محمد صفا، أن اللقاء تناول كلمات التهنئة بالعيد والوضع الراهن وكيف أن مصر تسير على الطريق الصحيح فيما يخص الاقتصاد والسياسة والأمن والأمان، في ظل معاناة بعض الدول الأخرى المجاورة.

كما قام الحزب بجولة في محافظة الإسكندرية، للتهنئة بعيد الفطر المبارك، حيث زار محمد الرشيدي عضو الهيئة العليا بالحزب كل من الدكتور محمد سلطان محافظ الإقليم، ومساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية اللواء مصطفى النمر، وعدد من قيادات المحافظة للتهنئة بالعيد.

وأشار الرشيدي، إلى أن الأعياد فرصة طيبة للتعبير عن المساندة للقيادات والتأكيد على الدور الذي يقومون به، مؤكدًا على أهمية دور الأحزاب في دعم أجهزة الدولة.

حزب المؤتمر
وجة الدكتور الربان عمر صميدة، رئيس حزب المؤتمر، التهنئة للشعب المصرى بمناسبة عيد الفطر المبارك، متمنيًا له دوام الأعياد، واصفًا قرار الرئيس عبد الفتاح السيسى بالعفو عن 502 منهم 25 سيدة وفتاة وعدد كبير من الشباب المحبوسين على ذمة قضايا تظاهر وتجمهر قبل عيد الفطر المبارك، بـ"القرار الأبوي والحكيم"، مضيفًا أنها بادرة جيدة تؤكد حرص الرئيس وإيمانه بقدرات الشباب وقدرتهم على التغيير.

وأكد رئيس حزب المؤتمر فى بيان له، أن قرارات الرئيس الأخيرة اتسمت بالحكمة، وذلك لتفويت الفرصة على المتربصين بمصر في الداخل والخارج، مؤكدًا أن الإفراج عن بعض السجناء طبقًا لصلاحيات الرئيس سيكون له مردودًا إيجابيًا على الصعيد الداخلى والخارجي.

وأكد الربان صميدة، أن قرار الرئيس هدية للشباب بمناسبة عيد الفطر، معربًا عن أمله أن يكون الشباب على قدر المسئولية، لابد أن يعلم الشباب مدى حرص الرئيس والدوله المصرية عليهم، ولابد أن يكون الشباب حريص على الوطن ويقدر حجم المؤامرات التى تحاك ضد وطنهم وأرضهم.

وقد صرح الحزب فى وقت سابق عن مبادراته خلال الشهر الكريم انه قد نظم دورة رمضانية لكرة القدم، بمركز مطاي بمحافظة المنيا تحت إشراف أمين الحزب بهاء الشافعي وأمين التنظيم محمود مرسي.

وشارك فيها اتحاد شباب حزب المؤتمر بقيادة محمود عبدالمنعم ومحمود رمضان وعزة عبد الوهاب وحسين شحاتة.

وأكد بهاء الشافعي أنه سيتم تكريم الفريق الفائز بالبطولة، مشيدا بشباب حزب المؤتمر الذي أعد وأشرف على الدورة الرمضانية لكرة القدم التي كانت ناجحة وحققت أهدافها فى مشاركة الشباب والجماهير التي تابعت مباريات كرة القدم للفرق المشاركة في الدور.

حزب مستقبل وطن
قدم حزب مستقبل وطن التهنئة للشعب المصرى العظيم بحلول عيد الفطر المبارك اعاده الله على الشعب المصرى بالخير واليمن وابركات وصرح الحزب انه كان قد نظم خلال الشهر الكريم فاعليات كرة قدم والتى انتهى منذ ساعات حيث تعد أكبر دورة رمضانية على مستوى محافظة المنوفية، تحت اعاية النائب هشام عبد الواحد، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، والتي تشمل قرى مركز ومدينة بركة السبع على ملعب اللاعب رامي ربيعه نجم منتخب مصر والنادي الأهلي.

وقد نظم الدورة أعضاء أمانة حزب مستقبل وطن بمركز بركة السبع، والكابتن هيثم المراكبي، والكابتن أحمد المراكبي، والكابتن محمد مسعد والجدير بالذكر ان الحزب قد انتهى من تنظيماخر فعالياته بإفطار أكثر من 2000 يتيم وذويهم فى ال29رمضان بحديقة الجمهورية مدينة دمنهور وبحضور اللواء علاء الدين شوقى مدير أمن البحيرة، وذلك في توجيهات من المهندس أشرف رشاد رئيس الحزب ومحمود على مرعى أمين عام الحزب بالمحافظة للإلتحام بالشارع والعمل على تلبية متطلباته.

وتم عمل مائدة إفطار تستوعب أكثر من ألفين فرد من جميع أنحاء المحافظة.

وقد أكد مرعى على تميز الحزب بسرعة تبنى الأفكار وتنفيذها من خلال كوادر الحزب المختلفة بجميع مراكز ومدن المحافظة كما وجه الشكر والتقديرلكافة القيادات الحزبية والتنفيذية المتعاونة فى إنجاح جميع فاعليات اللتى تقوم بها الحزب، مضيفًا أن تلك الفاعلية تأتى فى إطار التكافل الاجتماعي بين طبقات المجتمع التى تبنها الحزب خلال الشهر الكريم.

حزب الجيل
وجه ناجى الشهابى رئيس حزب الجيل التهنئه للشعب المصرى عن قدوم عيد الفطر المبارك وقال الشهابى ان الحزب يحتفل بعيد الفطر بأن تقوم لجان الحزب فى المحافظات بصلاة العيد فى الساحات المخصصة مع المواطنين مع فتح مقار الحزب بعد صلاة العيد لاستقبال الأعضاء والمواطنين والحزب عازم بعد العيد على عقد ندوات حول أهمية تيران وصنافير للأمن القومى المصرى وشرح تاريخ الجزيرتين مع مصر التى مارست وحدها السيادة عليهم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads