المواطن

عاجل
استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024 عضو هيئه المكتب حزب حماه الوطن بسوهاج يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بمناسبة عيد العمال 978 تصالح علي مخالفات البناء لأهالي مدينة رأس سدر مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موقع إسرائيلي تعليقا على نقل الجزيرتين: رب إسرائيل يمجد جزر البحر

الثلاثاء 27/يونيو/2017 - 03:52 م
هبة محمد
طباعة
استهل موقع break king israel تعليقه على نقل الجزيرتين تيران وصنافير للسعودية بسفر إشعيا الإصحاح (إش 24: 15 فِي جزر الْبَحْرِ مَجِّدُوا اسْمَ الرَّبِّ إِلهِ إِسْرَائِيلَ").
وقال الموقع إن إتفاقية نقل الجزيرتين للسعودية تلقى معارضة واسعة واحتجاجات وتحديات قانونية من قبل المعارضين لها، مشيرا إلى أن الاتفاق تم التوصل إليه، في عام 2016 بعد زيارة ملك المملكة العربية السعودية الملك سلمان بن عبد العزيز.
وأضاف الموقع أن الجزر غير المأهولة التي تقع على المدخل الجنوبي لخليج العقبة قد أعطيت أصلا لمصر في عام 1950 من قبل المملكة العربية السعودية، من أجل حمايتهم من إسرائيل. وفي وقت لاحق، لعبت الجزر دورا هاما في حرب 1967 عندما أغلقت مصر مضيق تيران على السفن الإسرائيلية، مما منع إسرائيل من الوصول إلى البحر الأحمر والمحيط الهندي.
وتابع الموقع أن قوات حفظ السلام التابعين للأمم المتحدة يتواجدون فى جزيرة تيران كجزء من معاهدة السلام بين مصر وإسرائيل عام 1979. وبموجب شروط المعاهدة، أعطت إسرائيل موافقتها على الاتفاق المصري السعودي، طالما أن السعوديين يحافظون على بنود المعاهدة المتعلقة بالشحن الإسرائيلي عبر مضيق تيران
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads