المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المواطنون يواصلون الإحتفال بثالث أيام عيد الفطر المبارك

الثلاثاء 27/يونيو/2017 - 05:08 م
المواطن
وكالات
طباعة
واصل آلاف المواطنين احتفالهم بعيد الفطر المبارك و توافدوا على الحدائق والمتنزهات بمختلف المحافظات وسط إجراءات أمنية مشددة.

ففي محافظة البحرالأحمر،شهدت الشواطئ العامة والأندية الشاطئية في ثالث أيام عيد الفطر المبارك اليوم الثلاثاء، توافد مئات المواطنين لقضاء العيد والاستمتاع بالشواطئ بالإضافة إلى توافد عدد من الرحلات من المحافظات المجاورة وزيارة المعالم السياحية والترفيهية.

وأصدر محافظ البحر الأحمر توجيهات لرؤساء المدن بتفقد الشواطئ العامة والحدائق والمتنزهات ومتابعة الخدمات الأمنية والطبية ومتابعة غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة لتوفير المناخ الجيد للمواطنين للاستمتاع بإجازة العيد.

وشدد على توفير منقذين بالشواطئ العامة والخاصة والأندية الشاطئية مع نشر الخدمات المرورية وأجهزة الرادار على الطرق لمواجهة السرعات الزائدة والحفاظ على أرواح المواطنين.

وفي محافظة الغربية شهدت الحدائق والمتنزهات إقبالا كثيفا من المواطنين للاحتفال بثالث أيام عيد الفطر المبارك, وتوافد آلاف المواطنين على الحدائق والمتنزهات عبر تواجد قوات الشرطة المنتشرة بأماكن تجمعات المواطنين والميادين لتأمين الاحتفالات.

كما كثفت الأجهزة الأمنية والصحية والتموينية حملاتها على المتنزهات والملاهي والأماكن السياحية والتجمعات لمتابعة الأغذية المعروضة والوقوف على مدى صلاحيتها بالإضافة إلى رفع درجة الاستعداد داخل مستشفيات المحافظة لاستقبال أى حالات تسمم غذائى والوقوف على مصدرها والتأكد من عدم حدوثها بشكل وبائي.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads