المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نصائح.. أسرع الطرق لتطويل شعرك

الأربعاء 28/يونيو/2017 - 09:11 م
أحمد نصري
طباعة
الشعر هو تاج المرأه و كل امرأه تحرص على أن تمتلك شعر مميز ناعم و طويل و تسعى لذلك بطرق كثيره طبيعيه و كيميائية، وأن الطبيعه هي الأفضل دائما فبعودتك للطبيعة سيدتي ستحصلين على الشعر الطويل الناعم الذي تتمنيه وإليك بعض الوصفات لتطويل الشعر.

1- ماسك النخاع لتطويل الشعر

أول وصفه لتطويل الشعر و في نظري الأفضل بلا منازع هي النخاع. النخاع معروف بما له من فوائد رائعة و مؤثرة جدا على الشعر في تنعيمه و تطويله و زيادة كثافته و إليك طريقة استعمال النخاع لتطويل الشعر.

اشتري النخاع من الجزار ثم قومي بخلطة بزيت زيتون أصلي و زيت جدايل أصلي على نار هادئه و انتظري حتى يذوب تماما ثم ضعيه في زجاجه واستخدميه لدهن شعرك يوميا و اغسلي شعرك كل ثلاثة أيام ولا تقلقي لأن بشرة فروة الرأس تحتاج يومين لامتصاص الزيوت لذلك فترك الزيت على الشعر لا يؤذي الشعر كما يعتقد البعض و ستلاحظي الفرق بعد شهر و نصف من الاستعمال.

2- خلطة البيض و العسل و زيت الزيتون لتطويل الشعر

الخلطه الثانية لتطويل الشعر هي خلطة العسل و البيض و زيت الزيتون قومي بخلط ملعقه من العسل مع ملعقة زيت الزيتون و بيضة في إناء ثم ضعي الخليط على شعرك لمدة ساعه ثم اغسليه جيدا و كرري الماسك مرتين أسبوعيا و ستلاحظي الفرق.

3- هل تعرفي فوائد الروز ماري لتطويل الشعر

الروز ماري معروف بفوائده في مجال تطويل الشعر و يدخل في تركيبة الكثير من منتجات تطويل الشعر لذلك قومي بخلط خمس ملاعق كبيره من زيت الزيتون مع عشر ملاعق من زيت إكليل الجبل و ضعي الخليط في حمام ماء دافئ و بعدما يدفأ الخليط قومي بوضعه على شعرك و دلكي فروة الأس جيدا ثم لفي شعرك بمنشفه ساخنه و اتركيه لمدة 45 دقيقه و كرري هذا الماسك مرتين إسبوعيا لتحصلي على شعر أطول في وقت قصير إن شاء الله.

4- الثوم و العسل لتطويل الشعر

الثوم يستخدم لتطويل الشعر عن طريق خلط عشر فصوص ثوم في الخلط جيدا ثو قومي بتصفية العصي و امزجيه بكميه متساويه من عسل النحل و ضعيه على شعرك لمدة نصف ساعه و كرري هذا الماسك مرتين أو ثلاثة أسبوعيا و بعد فتره ستبدأي ملاحظة الفرق في طول شعرك .

5- طريقة إستخدام زيت الزيتون لتطويل الشعر

المرأه العربيه معروفه باهتمامها بشعرها و تغذيته و طوله و كان من أوائل الزيوت التي استخدمتها زيت الزيتون لذلك يجب عليك الاعتماد عليه كزيت أساسي تستخدميه لتطويل شعرك و ذلك عن طريق تدفئته ثم وضعه على الشعر و تدليك فروة الرأس جيدا كما يمكن استخدامه كبلسم بديلا للبلسم العادي مره أسبوعيا و ستلاحظي اختفاء تقصف الشعر تماما و مع المواظبه سنلاحظ الفرق في طول شعرك.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads