المواطن

عاجل
محافظ الشرقية يُهنئ لاعبي فريق هوكي الشرقية (رجال) لفوزهم ببطولة الدوري العام الممتاز على مستوي الجمهورية رئيس جامعة الزقازيق يصدر قراراً بتكليف د.حسام السيد عوض قائماً بأعمال عميد كلية علوم ذوى الإعاقة والتأهيل الشناوي يتسبب في حيرة كولر قبل نهائى دوري أبطال افريقيا محافظ أسيوط : متابعات مستمرة لمنظومة التصالح فى مخالفات البناء مصر تواصل دعم الأشقاء في غزة مطار العريش يستقبل أول طائرة من المساعدات ضمن المرحلة الأولي والبالغة 4 طائرات تصل تباعاً جولة المشاورات السياسية بين مصر والصين حول القضايا الآوراسية والعالمية الرئيس السيسي يستقبل السلطان مفضل سيف الدين سلطان طائفة البهره بالهند سفير مصر في بلجراد يلتقي وزير الخارجية الصربي الجديد ٣معرض ممر (g60 ) .للتكنولوجيا والابتكار في دلتا نهر اليانغتسى ...شاهد على تطور شنغهاى الصينية في إطار دورهما الريادي لدعم المنظومة الرياضية "تعاون 'بالم هيلز' والبنك التجاري الدولى 'CIB' لدعم واستضافة البطولة الأكبر في تاريخ الأسكواش
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حسام البدرى: مواجهة زاناكو مصيرية

الخميس 29/يونيو/2017 - 06:14 م
أحمد نصري
طباعة
أكد حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، أنه يعرف جيداً مدى قوة المنافس الذى سيواجه فريقه فى مباراة السبت المقبل بملعب هيرو ستوديوم بمدينة لوساكا، خلال مواجهة زاناكو الزامبى، والتى تأتى ضمن مباريات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

وشدد البدرى على احترامه الشديد لقدرات فريق زاناكو الزامبى، مشيرا إلى أنه توقع أن يزيد هذا الفريق من صعوبة المجموعة، نظراً لمتابعته لبطل زامبيا فى الأدوار التمهيدية.

وأضاف البدرى أن المجموعة الحالية للأهلى فى دور المجموعات الأفريقى أصبحت نارية، وأنه سيواجه زاناكو من أجل تحقيق الفوز والثلاث نقاط، لتعزيز موقعه فى المجموعة والسعى نحو التأهل لدور الثمانية.

وأشار البدرى إلى أن مباراة زاناكو لن تحسم الصعود بشكل نهائى لأى من الفريقين، خصوصا أن هناك مواجهة مرتقبة أمام القطن، ولكن مواجهة السبت ستؤثر كثيرا فى مشوار أى من الفريقين.

وأضاف البدرى، أن مستوى الفريق الزامبى ومنافسته حتى الآن بشكل قوى على الصعود لدور الثمانية دليل واضح على متغيرات عناصر القوة والضعف فى الفريق الأفريقية التى تنافس كل عام على لقب دورى الأبطال.

ونوه أنه وعناصر الفريق بالكامل فى تركيز شديد لتلك المواجهة، متمنيا أن يكون التوفيق حليفه لإحراز الفوز والثلاث نقاط على حساب زاناكو الزامبي.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads