المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. تعريفة أجرة الركوب الجديدة للنقل الداخلي والخارجي ببني سويف

الخميس 29/يونيو/2017 - 07:08 م
احمد فتحي
طباعة
اعتمد المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، اليوم الخميس الزيادة الجديدة لتعريفة الأجرة بين الأقاليم والمحافظات والنقل الداخلي بين مراكز المحافظة وبين المراكز والقرى التابعة لها وتعريفة التاكسي داخل مدينة بني سويف وشرق النيل، وتعريفة سيارات السرفيس داخل مدينة بني سويف، وذلك عقب القرارات الاقتصادية التي اتخذتها الحكومة اليوم، بتحريك أسعار المنتجات البترولية والغاز الطبيعي.

وشدد المحافظ على تكثيف حملات الرقابة على جميع مواقف السيارات ومتابعة التزام السائقين بالزيادة التي أقرتها المحافظة سواء أجرة الأقاليم والمحافظات وتعريفة السرفيس والنقل الداخلي سواء السرفيس أو التاكسي والنقل بين المراكز والقرى على الطرق الداخلية، وذلك منعًا للاستغلال أو المغالاة في الأجرة وللتخفيف عن كاهل المواطين.

كما وجه المحافظ مدير مشروع المواقف بالتسنيق مع الوحدات المحلية بعمل لوحات إعلانية (بانرات) ووضعها في مكان بارز بالمواقف الرئيسية بالمراكز والمدن لإعلام المواطين بالتعريفة الجديدة.

وكلف المحافظ بتشكيل لجنة برئاسة اللواء يسري خضر السكرتير العام تضم مسؤولي مشروع المواقف والجهات المعنية بمراكز المحافظة السبع لتحديد قيمة الزيادة في أجرة المواصلات بشكل يضمن الحفاظ على مصلحة الطرفين سواء السائقين وأصحاب السيارات أو المواطنين، حيث حددت اللجنة الزيادة في تعريفة الأجرة والتي اعتمدها المحافظ.

ويذكر أن مجلس الوزراء كان قد أقر اليوم الخميس، تحريكًا فى أسعار المنتجات البترولية والغاز الطبيعي، وتضمنت قائمة الوقود والمحروقات التى جرى تحريك أسعارها؛ البنزين والسولار والبوتاجاز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads