المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. "النجوم" في زفاف الأرجنتيني "ميسي"

الجمعة 30/يونيو/2017 - 12:18 م
وكالات
طباعة
توافد عدد من نجوم عالم كرة القدم، على مدينة روزاريو الأرجنتينية، ويحتفل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، اليوم الجمعة، بحفل زفافه من صديقته أنتونيلا روكوزو.

ونشر مدافع برشلونة السابق، كارلوس بويول، صورة عبر حسابه على "تويتر"، تظهر لحظة وصول مجموعة من النجوم السابقين والحاليين إلى مطار مدينة روزاريو، مسقط رأس ميسي، لحضور زفاف "البرغوث".

وظهر في الصورة كل من كارلوس بويول، وصامويل إيتو ،وتشافي هيرنانديز، وسيسك فابريغاس، وسيرجيو بوسكيتس، ولويس سواريز وجوردي ألبا.

والتقطت عدسات المصورين، عددًا من الصور لرجال الأمن، الذين انتشروا في كل أنحاء المدينة الأرجنتينية من أجل تأمين حفل الزفاف.

وتربط علاقة حميمة بين "ميسي، وأنتونيلا" منذ أعوام طويلة، ولديهم ولدان.

وأفادت تقارير صحفية إسبانية، مؤخرًا،  أن الحفل سيقام في أحد فنادق المدينة، وحجزت جميع الغرف وهم 250 لإقامة الضيوف.

وأشارت التقارير، إلى أن لائحة المدعوين بقيت في سرية تامة، رغم تأكيدها بأن "ميسي"، دعا 21 لاعبًا من زملائه في برشلونة، وأعضاء الجهاز الفني للنادي.

واستثنى المدرب السابق لويس إنريكي، ومساعده خوان كارلوس أونزوي، إضافة لأعضاء المجلس الإداري للفريق، روبرت مورينو، ورافيل بول، وجواكين فالديس.

سيسير "ميسي" على منوال تشافي هيرنانديز، خلال زفافه، ولم يوجه دعوات لأي فرد من الإدارة، تجنبًا لأي صدامات بين مسؤولي النادي الحاليين والسابقين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads