المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الفضالي": الإسلام برئ من هجمات الإرهاب الخسيسة

الإثنين 13/يونيو/2016 - 01:22 م
عبدالمجيد المصري
طباعة
أدان المستشار أحمد الفضالي، رئيس تيار الاستقلال، الهجوم الذي استهدف ملهى للمثليين في أمريكا وأسفر عن مقتل 50 شخصًا، مؤكدًا أنه مهما كانت ميول الضحايا أو طريقة حياتهم فلا يجوز قتل أبرياء.

وأكد الفضالي، في تصريحات صحفية اليوم الإثنين، أن التطرف لا ينتج عنه إلا الإرهاب، مطالبًا الإدارة الأمريكية الحالية وكذلك المقبلة بالعمل على تغيير أجندتها الخارجية والداخلية للحد من الأعمال العنيفة والمتطرفة.

وأشار رئيس تيار الاستقلال، إلى أن إعلان تنظيم "داعش" الإرهابي مسؤوليته عن الهجوم الذي وقع أمس الأحد، إنذار خطر واضح بأنه لا يوجد دولة في العالم بعيدة عن يد التنظيمات الإرهابية، وهو ما يحمل الأمريكيين مسؤولية بذل مزيد من الجهد والتعاون مع جميع الأطراف الدولية التي تحارب الإرهاب وتعمل على تحجيم دوره مثلما تفعل القوات المصرية في سيناء.

ورفض الفضالي، تحميل المواطنين المسلمين في أمريكا فاتورة أي هجوم إرهابي، ودعا وسائل الإعلام الأمريكية لوقف خطابها التحريضي ضد المسلمين والذي يربطهم دائما بالإرهاب، ملمحًا إلى أن الإسلام بريء من أي فعل إرهابي خسيس، وأن استمرار النهج الغربي في التعامل مع الأمر لن تكون عواقبه جيدة للعالم بأسره.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads