المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الأركان الكازاخستانية" تؤكد عدم إجراء أي مفاوضات إرسال قوات إلى سوريا

السبت 01/يوليو/2017 - 12:18 م
عواطف الوصيف
طباعة
أكد القائم بأعمال رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الكازاخستانية، عادل بيك الدابيرغينوف، اليوم السبت، أن "كازاخستان"، لا تجري أي مفاوضات، حول إرسال عسكريين كازاخستانيين إلى سوريا.

وقال "الدابيرغينوف": "بعد النظر في الطلب الخاص بمقترح روسيا حول إرسال عسكريين كازاخستانيين إلى سوريا، ننوه بأن وزارة الخارجية الكازاخستانية، قدمت تعليقًا رسميًا بهذا الخصوص، وتتمسك وزارة دفاع جمهورية كازاخستان بالموقف الذي تم الإعلان عنه في البيان الرسمي لوزارة الخارجية الكازاخستانية".

وكانت وزارة الخارجية الكازاخستانية، قد أكدت يوم 23 يونيو الماضي، عدم إجراء أي مفاوضات بشأن إرسال قوات كازاخستانية، إلى سوريا، بعد أن صرح المتحدث الرسمي باسم الرئيس التركي، إبراهيم قالين، أن الجانب الروسي تقدم باقتراح إرسال عسكريين، من "قرغيزيا وكازاخستان" إلى مناطق تخفيض التصعيد في سوريا.

بدوره، ذكر رئيس شئون الدفاع بمجلس الدوما الروسي، فلاديمير شامانوف، أن روسيا تجري مباحثات مع الدولتين المذكورتين حول إرسال عسكرية إلى سوريا.

يذكر أن الاتفاق بشأن إقامة مناطق تخفيض التصعيد في سوريا تم التوصل إليه، خلال المفاوضات حول التسوية السورية، في العاصمة الكازاخستانية أستانا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads