المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خلفان: "الحزم فى 3 يوليو.. إلى اللقاء مع حاكم قطري جديد"

السبت 01/يوليو/2017 - 07:22 م
شريف صفوت
طباعة
أشار ضاحي خلفان رئيس شرطة دبى السابق، اليوم السبت، إلى أن قطر دمرت الوطن العربي تدميرًا بالغًا ولا تزال تحاول صنع المزيد، مشددًا على أن "الحزم فى 3 يوليو إما نعم وإلا إلى اللقاء مع حاكم قطري جديد".

وقال خلفان فى سلسلة تدوينات عبر حسابه على "تويتر": "قاد حمد بن جاسم آبان حكم حمد بن خليفة قطر، لدرجة أن الحاكم الأول وهو حمد بن خليفة أصبح يعد الرجل الثالث فى الإمارة، اليوم يحاول حمد بن جاسم التشويش على تميم بكل ما أوتي من مكر".

وأضاف: "عقلاء قطر يجب أن يتنبهوا لما يجرى، حمد بن جاسم إذا ترك سيبتلع السلطة، وسطاء الجماعات الإرهابية كلهم مسجلين فى جزيرة نتنياهو من قطر أو فى قطر، وإنه بعد كل تلك السنوات من المماطلة القطرية يعتبر مطلب الحوار من الدوحة لعب عيال، والحزم سيكون فى 73، إما نعم وإلا إلى اللقاء مع حاكم قطري جديد".

وأوضح رئيس شرطة دبى السابق، أنه على جميع الشركات التى تعمل فى الدوحة الاختيار بين الدوحة ودول السلام الخليجي، لافتًا إلى أن الأخيرة لا تتعامل مع الجماعات الإرهابية ولا تتعامل مع من يتعامل مع الإرهابيين.

ويذكر أن يوم 3 يوليو الذي تحدث عنه خلفان في تدويناته يوافق ذكري عزل محمد مرسي الرئيس الأسبق لمصر، منذ 4 سنوات، وذلك في أعقاب ثورة 30 يونيو.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads