المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السكرتير المساعد بالمنوفية يتابع الموقف التنفيذي للطريق الإقليمي

الإثنين 13/يونيو/2016 - 02:36 م
أميرة سليمان
طباعة
عقد مصطفى بيومى، سكرتير عام مساعد محافظة المنوفية، اليوم الاثنين، اجتماعًا لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروع الطريق الإقليمي.

حيث أوضح نائب رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري، أنه سيتم التنسيق مع الهيئة العامة للصرف بالقاهرة لحل كل المشكلات المتعلقة بأعمال الصرف والتي تعترض تنفيذ الطريق الإقليمي، كما سيتم التنسيق مع وزارة الزراعة لإنهاء كافة الإجراءات الخاصة بمديرية الزراعة.

فيما أفاد مندوب مديرية الزراعة، أن المديرية ستقوم بتسليم بيان بأسماء المواطنين الذين حصلوا على موافقة للترخيص بالمباني البديلة، وكذا المواطنين الذين لديهم مشاكل خاصة بالأراضي البديلة للمحافظة.

وكلف السكرتير العام المساعد، رؤساء الوحدات القروية بالحضور يوم الأربعاء القادم، للتنسيق مع الإدارة العامة للشئون القانونية، والحسابات، لتحديد أسماء المواطنين الذين صرفوا تعويضات، وكذلك المواطنين الذين لم يصرفوا، على أن تقوم إدارة الحسابات بتوضيح أسباب عدم الصرف لابلاغ الجهات المعنية لاتخاذ اللازم .

وأكد بيومى أن المحافظة أبوابها مفتوحة لحل مشكلات المواطنين المتضررين من تنفيذ الطريق الاقليمى ، مطالبا بضرورة التنسيق بين الجهات المختصة لسرعة انهاء اجراءات صرف التعويضات للبدء فى تنفيذ الإزالة خلال الايام القادمة واستكمال العمل بالطريق الاقليمى ايمانا بأنه مشروع قومى سيعود بالنفع على الجميع .

جاء ذلك بحضورالمستشار الهندسى، ونائب رئيس الهيئة العامة للطرق والكبارى، ووكيل وزارة الطرق والكبارى بطنطا، ومندوبين عن الشركات المنفذة "شركة الانتاج الحربى- بتروجيت - النيل العامة"، ومندوب شركة مياه الشرب والصرف الصحى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads