المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم الأحد.. برج القوس.. العناد سيوصلك إلى طريق مسدود مع شريك حيات

الأحد 02/يوليو/2017 - 01:32 ص
كنزي جمال محمد ثابت
طباعة
يقدم موقع "المواطن" الإخباري، التوقعات الفلكية اليوم الأحد 2 يوليو 2017، لبرج القوس.

رومانسى وعصبى أكثر من أى برج آخر إنه مولود برج القوس أحد مواليد الأبراج النارية.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى..
الوقت غير مناسب للحديث عن مشاكل شخصية وخلافات مع الزملاء، حاول أن تكون عمليا أكثر من ذلك ولا داع لتضييع وقتك فى أمور لاهية بعيداً عن العمل.

القوس على الصعيد العاطفى :
العناد سيوصلك إلى طريق مسدود مع شريك حياتك، فلا تحزن بسبب كثرة المشاكل فى الفترة الحالية وحاول أن تتعرف على أسباب هذه المشاكل أولاً قبل أن تتخذ أى قرار يؤثر على مصير العلاقة.

القوس على الصعيد الصحى :
ألام العظام ستكون رفيقتك فى الفترة الحالية، وتحتاج إلى زيارة عاجلة للطبيب، وتوقف عن ممارسة الرياضة حتى تتأكد إن كانت حالتك تسمح بالقيام بهذه التمارين أم لا.

توقعات علماء الأبراج لك الفترة القادمة:
حساسيتك الزائدة تجاه أقرب الأشخاص لك تؤثر على علاقتك بهم، حاول أن تتخلص من شكوكك الزائدة ومخاوفك وتعامل مع الأشخاص بنية خالصة ولا تحسب حسابا للمشاكل أو التكهنات حول القادم.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads