المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

­سامسونج تصلح هاتفها المحترق وتعيده للأسواق

الأحد 02/يوليو/2017 - 07:44 ص
وكالات
طباعة
قالت شركة سامسونغ إنها ستبدأ عملية إعادة بيع هواتف "غالاكسي نوت 7"، التي أعيد عدد منها بعد حوادث احتراق للأجهزة، وذلك ابتداء من السابع من يوليو في كوريا الجنوبية.

ووفقا لرويترز، أكدت سامسونغ أنها ستعيد بيع نفس الأجهزة التي سحبت من الأسواق، لكنها ستستخدم بطاريات مختلفة عن تلك التي تسببت بالكارثة التي كلفت الشركة الكورية الجنوبية خسائر فادحة.

وأوضحت سامسونغ في بيان أنها ستطرح 400 ألف هاتفا، وبسعر 611 دولارا، بنسبة 30 بالمئة أقل من سعر الهاتف وقت إطلاقه.

وستحمل البطاريات الجديدة طاقة أقل من البطاريات السابقة، لكنها ستمتلك خاصية أمنية أعلى، وفقا للشركة.

في الثاني من سبتمبر، أوقفت الشركة بيع الجهاز مؤكدة أن الخلل الذي تسبب باحتراق الأجهزة سببه البطارية، وأشارت إلى أنه سيتم استبدال الأجهزة التالفة.

وطالبت الشركة مستخدمي غالاكسي نوت 7 بتسليم أجهزتهم العام الماضي، في إطار عملية سحب لنحو 2.5 مليون جهاز تم بيعها حتى تاريخه.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads