المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خالد مهني: التنسيق مع التلفزيون المجري لتغطية زيارة "السيسي"

الأحد 02/يوليو/2017 - 01:56 م
هند عصام
طباعة
أكد رئيس قطاع الأخبار بالهيئة الوطنية للإعلام، خالد مهني، أن القطاع على استعداد تام لنقل فعاليات زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي للمجر، مضيفًا، أنه يتم التنسيق حاليًا مع التليفزيون المجري، ووكالة الإذاعات الأوروبية "يوروفيزيون"؛ لبث رسائل إخبارية، لمتابعة زيارة "السيسي"، لحضور قمة دول تجمع "الفيش جراد"، من خلال إدارة التبادل الإخباري والتنسيق الفضائي.

وأشار"مهني"، إلى أن بعثة القطاع تضم كل من المذيعين "ليندا عبداللطيف، ومحمد جوهر"، إضافة إلى فريق التصوير، وسيتم نقل كافة اللقاءات والمحادثات التي سيعقدها السيسي على هامش فعاليات القمة.

وتابع "مهنى"، أنه تقرر إيفاد بعثة إعلامية لمتابعة الزيارة، وتضم محمد جوهر وليندا عبداللطيف بجانب فريق التصوير، و تجهيزه بعدد من الأجهزة الفنية الحديثة للبث، وسوف يقوم القطاع بنقل تفاصيل الزيارة وكافة اللقاءات والمحادثات الرئاسية.

وأصدر رئيس قطاع الأخبار، خالد مهنى، تعليماته إلى جميع رؤساء قنوات النيل للأخبار، النيل الدولية، وصوت الشعب، وراديو مصر باستقبال جميع رسائل البعثة الإعلامية، فضلا عن القناة الأولى والفضائية المصرية طوال مدة الزيارة، وتطويع البرامج لخدمة التغطية وإبراز أهمية الزيارة في الخدمات الإخبارية المختلفة والنشرات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads