المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"العضلة الضامة" تهدد مستقبل حمودي مع الأهلي

الإثنين 03/يوليو/2017 - 10:42 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة

إنتقل أحمد حمودي ، للنادي الأهلي في فترة الإنتقالات الشتوية الماضية ، قادمن من نادي الباطن السعودي ، ليسدل الستار علي الصفقة التي إستمرت مفاوضاتها لمدة عام ، بعد ان رفض الهولندي مارتن يول ، المدرب السابق للأحمر ، التعاقد مع اللاعب في بداية الموسم .

 

سوء الحظ

يعاني أحمد حمودي من سوء الحظ ، منذ إنضمامه لصفوف الأهلي في يناير الماضي ، بعد ان ابعدته الاصابة كثيرًا عن المشاركة في مباريات الأحمر ، بسبب شكواه من الإصابة في العضلة الضامة التي داهمته أكثر من مرة خلال الفترة الأخيرة.


ظهور حمودي الأول .

ظهر أحمد حمودي للمرة الأولى بقميص الفريق في مباراة الداخلية بكأس مصر ، والتي انتهت بفز الأهلي بهدفين مقابل هدف ، وشارك اللاعب في الدقيقة 64 بدلا من وليد سليمان .

 

الإصابة الأولي .

تعرض أحمد حمودي للاصابة بشد في العضلة الضامة  في مران الاهلي علي استاد التتش ، قبل مواجهة بيدفيست الجنوب أفريقي في دور ال32 من دوري ابطال أفريقيا  ، ليغيب عن التدريبات لمدة أسبوعين .

 

 غياب طويل .

تعرض حمودي للاصابة مرة أخري العضلة الضامة ليغيب عن قائمة الفريق أمام زاناكو في الجولة الاولي من دور المجوعات والتي انتهت بالتعادل السلبي .

 

ظهور مميز.

ظهر حمودي مع الأهعلي أمام انبي في الجولة 32 من الدوري المصري واستطاع تسجيل هدف ، بعد غياب لمدة شهر عن المشاركة في المباريات .

 

مباراة زاناكو

تعرض حمودي للاصابة بشد في العضلة الضامة خلال مباراة زاناكو ، في الجولة الخامسة من دور المجموعات ، وتم استبداله بوليد سليمان ، ومن المقرر أن يغيب عن مباراة المصري في الدوري ، ولقاء القطن في دوري الابطال يوم السبت المقبل .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads