المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حمودي يريد حسم مستقبله مع الزمالك

الإثنين 13/يونيو/2016 - 04:02 م
مجدى عابد
طباعة
يستعد أحمد حمودي صانع ألعاب الزمالك، القادم على سبيل الإعارة من بازل السويسري، عقد جلسة مع مسؤولي النادي، من أجل حسم مصيره خلال الأيام الجارية مع الفريق الأبيض، قبل نهاية مدة الإعارة التي تنتهي بنهاية الموسم الحالي.

وأوضح "حمودي" لزملائه بالفريق أنه يرحب بالبقاء في النادي الأبيض على أن يتم عقد جلسة بين إدارة النادي ويحيى علي، وكيل أعماله خلال الفترة المقبلة، لحسم الأمر بشكل نهائي.

وتكمن أزمة استمرار أحمد حمودي في الزمالك، حول راتبه السنوي، حيث يتقاضى 3 مليون و500 ألف جنيه عن الموسم الحالي، وهوا الراتب الذي ترفض إدارة قلعة ميت عقبة سداده في الموسم الجديد.

ومن المقرر أن يعرض مجلس الزمالك على أحمد حمودي تقاضى مليون و600 ألف جنيه سنويًا، من أجل تفعيل بند شرائه نهائيًا من النادي السويسري، مقابل 700 ألف يورو وفقًا للعقد المبرم بين الناديين.

كما سيعرض مسئولو الزمالك على أحمد حمودي التدخل لتخفيض المقابل المالي المحدد من بازل السويسري لبيعه بشكل نهائي، لإتمام الصفقة على أن يتقاضى اللاعب القيمة التي يتم توفيرها من المقابل المالي المحدد للنادي السويسري، إلا أن الأزمة تكمن في رفض بازل تخفيض القيمة المالية المحددة مسبقًا ما يهدد بعدم إتمام الصفقة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads