المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"عبد المنعم": المحافظة تستعد لاستخدام "GIS" بالتنسيق مع "آداب سوهاج"

الإثنين 03/يوليو/2017 - 01:54 م
خالد الغول
طباعة
أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، أنه سيتم إعداد خرائط جديدة باستخدام برنامج GIS؛ لتوفير قواعد بيانات ديناميكية للمناطق الصناعية الأربعة بالمحافظة، بالتعاون مع قسم نظم المعلومات الجغرافية، بكلية الآداب بجامعة سوهاج، والاستعانة بمجموعة متميزة من خريجي القسم.

وأوضح ا"عبد المنعم"، أنه سيتم إجراء رفع مساحي على أنظمة المعلومات الجغرافية للمنطقة الصناعية بالأحايوة شرق، كمرحلة أولى يليها استكمال رفع باقي المناطق الصناعية، ليتم تسجيل هذه البيانات، وإضافة أي تحديثات تطرأ على المنطقة.

وأعرب "عبد المنعم"، عن شكره لشباب الخريجين المشاركين في إعداد الخرائط، والذين أبدوا رغبتهم في التعاون مع المحافظة، بدون مقابل، مؤكدًا على أهمية دورهم ومشاركتهم الفعالة في تحقيق التنمية المستدامة، والإصلاح والذي سيعود بالنفع على الدولة وأبناءها.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads