المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم الثلاثاء.. برج الحمل.. اشحذ قوتك وضع جدولا زمنيا تلتزم به بشدة في عملك

الثلاثاء 04/يوليو/2017 - 01:51 ص
كنزي جمال محمد ثابت
طباعة
يقدم موقع "المواطن" الإخباري، التوقعات الفلكية اليوم الثلاثاء 4 يوليو 2017، لبرج الحمل.

البرج يتميز مواليده بالشخصية القوية الدؤوبة والمثابرة والقيادية ولكن يعيبهم التسرع الشديد والانفعال السريع الذي يسبب لهم الكثير من المشاكل أحيانا.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني:
اشحذ قوتك وقوة إرادتك وضع جدولا زمنيا تلتزم به بشدة في عملك هذا هو الحل الوحيد لكل مشاكلك في الفترة الحالية في العمل ولشعورك بالتقصير الذي تعانيه في الفترة الأخيرة.

برج الحمل على الصعيد العاطفي:
الحيرة الكبيرة التي تشعر بها هذه الأيام في مشاعرك تحتاج منك إلى هدنة كبيرة مع نفسك وتتراجع خطوتين لتشاهد الصورة من الخارج ونتعرف على احتياجاتك الحقيقية من الارتباط العاطفي.
برج الحمل على الصعيد الصحي:
اعد النظر في نظامك الغذائي ولا تتسلم لرغباتك في تناول كل ما يخطر على بالك من أطعمة حاول أن تكون حرصا في نمط حياتك وتمنح جسمك ما يحتاجه من راحة ونوم وإلا سيعلن جسدك العصيان عليك.
توقعات علماء الفلك لبرج الحمل:
هذه الفترة العصيبة في حياتك ستمر فقط حاول أن تتماسك وتتخلى بالصبر والحكمة في اتخاذ القرارات ولا تستسلم للضغوط العصبية الكبيرة التي تعيشها هذه الأيام.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads