المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إلغاء ندب مراقب في لجان "الأزهرية" بكفر الشيخ

الإثنين 13/يونيو/2016 - 08:06 م
ميادة فتحى
طباعة
قال الدكتور محمد السروي،رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الأزهرية بكفر الشيخ،انه إلغاء ندب مراقِبة بلجنة فتيات بيلا لعدم التزامها بالتعليمات داخل اللجنة،مشيرًا إلى انه تم تحرير محضر وإحالة طالب للشئون القانونية بعد تعديه على أحد أفراد الأمن.

أضاف السروي، في تصريح خاص لـ "المواطن"، أنه تم تحرير محضر غش لطالب بمعهد بنين بيلا، حيث تم ضبط هاتف محمول معه وإحالته للشئون القانونية، كما تم ضبط طالب بلجنة بيلا معهد الكوم الطويل، ومعه هاتف محمول، وتم تحرير محضر غش له، وإحالته للشئون القانونية.


أشار السروي، إلى انه يتم تفتيش الطلاب قبل دخول اللجان،إضافة الى تلقى الاتصالات من مشيخة الأزهر، حال رصد للجان الغش الإليكتروني من خلال غرفة العمليات التي تم تشكيلها بالمنطقة، موضحًا أن هناك عدد من مستشاري شيخ الأزهر يقومون بالمرور الدائم على اللجان المختلفة،إضافة إلى تفقده عدد من اللجان للتأكد من سير الامتحانات.

تابع،رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الأزهرية بكفر الشيخ، أن مشيخة الأزهر تُصر على إعطاء كل ذي حقٍ حقه، وإنهم مصرون على مواجهة الغش بكافة صوره وأشكاله.

يذكر أن طلاب القسم العلمي بالثانوية الأزهرية، قد أدوا امتحان الصرف اليوم الاثنين، وتداولت صفحات "الغش الإليكتروني" أسئلة الامتحان وإجاباتها عقب بدء الامتحان بأقل من ساعة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads