المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بين موراتا اليونايتد ولاكازيت أرسنال .. من سيخطف الأضواء في البريميرليج؟

الثلاثاء 04/يوليو/2017 - 06:01 م
محمود يحيى
طباعة

مع تزايد المفاوضات بين مانشستر يونايتد الإنجليزي و ريال مدريد الإسباني من أجل تعاقد اليونايتد مع مهاجم الميرنجي ألفارو موراتا ، و وصول المفاوضات إلي قمتها بين ليون الفرنسي و أرسنال الإنجليزي لظفر الفريق اللندني بخدمات المهاجم الفرنسي لاكازيت ، فمن منهم سيتألق و يخطف أنظار الجميع ؟

يستعرض " المواطن " أهم ما قدمه اللاعبان مع فرقهم في موسم 2016/2017.

ألفارو موراتا : اللاعب علي رادار مانشستر يونايتد الإنجليزي و من المتوقع إتمام الصفقة بمبلغ يقدر بـ 90 مليون يورو حسب مطالب النادي الملكي.

موراتا شارك مع ريال مدريد في الدوري الإسباني في 26 مباراة منها 14 كلاعب أساسي ، استطاع موراتا تسجيل 15 هدف مع الميرنجي في الدوري بمعدل هدف كل 88 دقيقة.
أما علي صعيد باقي البطولات المحلية و القارية فشارك موراتا في 14 مباراة منهم 4 فقط كأساسي و استطاع تسجيل 5 اهداف مع ريال مدريد في بطولتي دوري ابطال أوروبا و كأس الملك الإسباني.

أما مع منتخبه إسبانيا فشارك في تصفيات كأس العالم روسيا 2018 في 3 مباريات منهم مباراة وحيدة كأساسي و استطاع إحراز هدفان مع منتخبه.

فهل سيضيف موراتا إلي كتيبة جوزيه مورينيو و سيساعد اليونايتد في المنافسة على البريميرليج و دوري أبطال أوروبا ؟ نعم سيكون إضافة قوية لليونايتد إذا تم إتمام الصفقة و كل العوامل تؤدي إلي نجاحه مع اليونايتد في ظل وجود صُناع العاب يقدمون مستويات عالية مع اليونايتد أمثال ماتا و بوجبا و مارسيال.

أليكساندر لاكازيت : اللاعب علي رادار أرسنال الإنجليزي و يُقال أنه يخضع للكشف الطبي و سيتم الإعلان عن الصفقة في الساعات القليلة القادمة في صفقة تُقدر بـ 50 مليون يورو + إضافات للنادي الفرنسي.

شارك أليكساندر لاكازيت مع فريقه ليون في 30 مباراة في الدوري منهم 28 مباراة كأساسي ، استطاع إحراز 28 هدف بمعدل هدف كل 86 دقيقة.

و شارك مع ليون في بطولتي دوري أبطال أوروبا و الدوري الأوروبي 12 مباراة منهم 10 كأساسي ، استطاع إحراز 7 أهداف في البطولتين.

هل سيضيف لاكازيت لكتيبة أرسين فينجر و يعوض أرسنال عن عدم وجود مهاجم قوي طوال السنين السابقة ؟ سيكون لاكازيت قادر علي تعويض غياب المهاجمين طوال السنين السابقة للأرسنال و في وجود صُناع العاب من خلفه أمثال مسعود أوزيل و اليكسس سانشيز و في ظل وجود مفاوضات و ضغط من جانب أرسنال لضم رياض محرز ، سيكون لاكازيت قادر ع الإضافة الكبيرة لهجوم و فريق أرسنال.

عن حظوظهم : يتوقع مُحبين و مشجعين الناديين الإنجليزيين الكثير من اللاعبان في ظل عدم وجود مهاجم قوي في كلا الفريقين ، بعدما ترددت الأخبار عن عدم تجديد عقد إبراهيموفيتش مع مانشستر يونايتد بعد طلب جوزيه مورينيو بذلك ، و عدم تجانس اوليفيه جيرو مع طريقة لعب الجانرز.

فـ هل أدي غياب المهاجم القوي إلي غياب الفريقين عن منصات التتويج السنوات السابقة ؟

و هل سيكون قادرين علي الإضافة و الإمدادات الهجومية لفرقهم المنافسة علي البريميرليج الموسم المقبل ؟

و هل سينافسون علي لقب هداف الدوري مع وجود مهاجمين ذو مستويات عالية ؟ ستكون المنافسة محتدمة بينهم و بين مهاجمين أمثال هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير ، سيرخيو اجويرو و جابريال خيسوس مهاجمين مانشستر سيتي الإنجليزي ، و روميلو لوكاكو المتوقع إنتقاله إلي تشيلسي الإنجليزي و ساندرو راميريز الوافد الجديد لإيفرتون.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads