المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غدًا.. الجنايات تنظر محاكمة 15 متهمًا في "مذبحة أوسيم"

الثلاثاء 04/يوليو/2017 - 07:21 م
رمضان البوشي
طباعة
تنظر محكمة جنايات الجيزة، غدًا الأربعاء، محاكمة 15 متهمًا من عائلتى "رابح" و"الزيدى"، في القضية المعروفة بـ"مذبحة أوسيم"، والتي أسفرت عن 4 قتلى، ومصاب من العائلتين.

يصدر القرار برئاسة المستشار بلال محمد عبد الباقى، وعضوية المستشارين إبراهيم لملوم، وهشام فؤاد، وأمانة سر أسعد النوبى، ومحمد هاشم.

وكانت نيابة حوادث شمال الجيزة، برئاسة المستشار بدر مروان، قد أحالت 15 متهما من عائلتى "رابح" و"الزيدى"، إلى محكمة الجنايات، فى القضية المعروفة بـ"مذبحة أوسيم"، والتى نتج عنها 4 قتلى، ومصاب من العائلتين.

وكشفت تحقيقات حسين عامر وكيل أول نيابة حوادث شمال الجيزة الكلية، عن قيام مجهولين بقتل 2 من عائلة تدعى "رابح"، وآخر من عائلة تدعى "الشيمى" بمنطقة أوسيم، بعدما أمطروهم بوابل من العيارات النارية، فتوجه عدد من أفراد العائلة، وقتلوا شخصا من عائلة تدعى "الزيدى" على خلاف ثأرى مع عائلة رابح، طعنا بسلاح أبيض.

وألقت قوات الأمن القبض على 15 شخصا من العائلتين، لتورطهم فى المذبحة التى خلفت 4 قتلى ومصاب، وأمرت النيابة بإحالتهم للجنايات لمحاكمتهم فى الجرائم المنسوبة إليهم، من قتل عمدى مع سبق الإصرار والترصد، وحيازة أسلحة نارية وبيضاء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads