المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يتعادل مع المصري ويحافظ علي سجله خالي من الهزائم

الثلاثاء 04/يوليو/2017 - 08:57 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

انتهي مباراة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي ونظيرة المصري ، بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق  ، في اللقاء الذي اقيم  علي ارضية استاد برج العرب ، في اطار مباريات الجولة 33 من الدوري المصري .


 تقدم محمود الشامي للمصري أولا في الدقيقة 79 من عمر اللقاء بعد الانفراد بمرمي أحمد عادل عبدالمنعم  ، وتعادل صالح جمعه للأهلي في الدقيقة 87 بعد ضغط من صالح علي مدافع المصري وإستخلاص الكرة وتسديدها علي شمال بوسكا .

 

بتلك النتيجة ، رفع الاهلي رصيده للنقطة 81 في صدارة بطولة الدوري ، بينما ارتفع رصيد المصري للنقطة 59 في المركز الرابع .


بدأ المصري المباراة بتشكيل مكون من : أحمد بوسكا- أحمد أيمن منصور - عمرو موسى - كريم العراقي -  محمد حمدي- اسلام صلاح - السيد عبد العال - عبد الله بيكا - فريد شوقي - أحمد قطاوي - محمد الشامي.

 

بينما بدأ الاهلي اللقاء بكلا من : أحمد عادل - حسين السيد – محمد نجيب – رامي ربيعة – محمد هاني - أكرم توفيق – حسام غالي – صالح جمعة- ميدو جابر – عماد متعب – كريم نيدفيد .

 

جاء الشوط الاول ضعيف فني من جانب الفريقين  وانحسر اللعب في وسط الملعب دون خطور علي المرميين ، وشن ميدو جابر هجمة عنترية في الدقيقة 10 وراوغ أكثر من لاعب وسدد الكرة أعلي المرمي  ، وكاد متعب أن يسجل هدفا في الدقيقة 16 من خطأ دفاعي فادح لمحمد حمدي وأحمد بوسكا ولكن الحارس نجح في التصدي للكرة بصعوبة في الإمساك بها.


سيطر لاعبي الاهلي علي مجريات الامور في الشوط الاول ، وسط دفاع جيد من لاعبي المصري ، وسدد حسين السيد كرة قوية أعلي مرمي بوسكا كانت قريبة من المرمي  .

 

ولجأ لاعبي المصري للتسديد من خارج المرمي ، بعد فشلهم في الوصول لأحمد عادل عبدالمنعم .

 

ومع بداية الشوط الثاني خرج حسام غالي ، بعد شعورة بدوار بعد اصتدام الكرة برأسة في نهاية الشوط الاول ، وشارك أحمد رمضان بيكهام بدلا منه ، وظل اللعب منحصرا في وسط الملعب ، وخرج حسين السيد مصابا وشارك بدلا منه باسم علي .


وفي الدقيقة 53 اضاع صالح جمعه هدف محقق من تمريرة ساحرة لكريم نيدفيد ، تصدي لها بوسكا حارس المصري  ، وفي نهاية المباراة اعترض لاعبي الاهلي علي حكم المباراة محمود سمير عثمان مطالبين بإحتساب ضربة جزاء بعد لمس الكرة ليد مدافع المصري من تسديدة عمرو جمال .




أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads