المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التفاصيل الكاملة للتعديل الوزاري وحركة المحافظين المرتقبة

الإثنين 13/يونيو/2016 - 11:03 م
طباعة
كشف الإعلامي أحمد موسى، أن حركة تنقلات وتغيرات المحافظين ستكون قبل العيد أى خلال الأسبوعين القادمين، مؤكدًا أنها سوف تشمل عدد كبير من المحافظات.

وأضاف "موسى"، ببرنامج "على مسؤليتي"، عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم الأحد: "يتم حاليًا التداول فى هذا الأمر على نطاق واسع، ويتم تقيم أداء المحافظين خلال الفترة الماضية".

يأتى ذلك في الوقت الذي كشفت فيه مصار رفيعة المستوى، أن جهات رقابية رفعت ملفات عدة شخصيات ما بين أساتذة بالجامعات المصرية والأجنبية وخبراء اقتصاد وضباط جيش وشرطة ورؤساء محاكم ومستشارين فضلا عن تقييم الوزراء والمحافظين الحاليين إلى القيادة السياسية.

وأضافت المصادر أنه من المتوقع إجراء تعديل وزاري محدود وحركة محافظين عقب عيد الفطر المبارك.

وأكدت المصادر أن الترشيحات تتم وفقا لمعايير الكفاءة والنزاهة وامتلاك الرؤية والفكر ما يكفل تحقيق طموحات الشعب المصري وآماله ودفع عملية التنمية الشاملة واستكمال خطوات التحول الاقتصادي.

ومن المتوقع أن يشمل التعديل الوزراي الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم الذي وقع في مأزق كبير ولم يستطيع التحكم أو السيطرة على أزمة تسريب امتحانات الثانوية العامة لهذا العام 2016 والتي يخوضها الطلبة هذه الأيام، ووصفها الكثيرون بأنها مهزلة تستطيع أن تطيح بأي وزير تربية وتعليم وأصبح يطلق عليه الآن وزير التسريبات للثانوية بجانب الدكتور أحمد عماد وزير الصحة والسكان.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads