المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مفاجأة .. مصطفى فتحى ينضم لـ"التعاون السعودي" 4 سنوات

الأربعاء 05/يوليو/2017 - 02:22 م
محمد عماد
طباعة
أعلن مسئولو نادي الزمالك صباح اليوم اعارة نجم الفريق مصطفي فتحي الى صفوف التعاون السعودي لمدة عام واحد فقط لكن سرعان ما كشف وكيل اللاعب احمد يحيي الامر مؤكداً ان التعاون تعاقد مع لاعب الزمالك 4 سنوات خلال الجلسة التي عقدت في ساعة مبكرة من صباح اليوم في حضور كلاً من احمد يحيي و محمد شيحة وكيلي اللاعب و ايضاً حارس مرمى المنتخب الوطني و الوافد الجديد للتعاون السعودي عصام الحضري.

و قال أحمد يحيي وكيل اللاعب في تصريحات خاصة لـ "المواطن" أن مصطفي فتحي وقع علي عقد لمدة 4 سنوات مقسمة بين موسم إعارة وثلاثة مواسم أخري يستمر خلالها اللاعب بقميص الفريق السعودي و ياتى هذا القرار من قبل ادارة النادي السعودي تخوف من عدم نجاح اللاعب في الولاية الاولى مع الفريق و بمجرد نجاح اللاعب خلال موسمه الاول سيتم تفعيل الـ"3" سنوات المتبقية و اذا لم يقدم المرجو و المطلوب منه سيتم انهاء اعارته على الفور.

اضاف يحيي ، سيتم على تحويل قيمة انتقال اللاعب بعد خضوعه للكشف الطبي فى السعودية، بعد مواجهة الزمالك وأهلي طرابلس، يوم الأحد المقبل في ختام مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.


وكان نادي التعاون قد أتم ضم مصطفي فتحي علي سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مقابل مليون و400 ألف دولار ، مع وضع بند في العقد يتيح له إمكانية الشراء مقابل ثلاثة ملايين و600 ألف دولار.


يذكر ان شهدت الساعات القليلة الماضية جدالاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة و السوشيال ميديا بكافة وسائلها و انشقاق الصف بين مؤيد و معارض لرحيل اللاعب .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads