المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استخراج «جثة» طفلة من مصرف «كتشنر» بكفر الشيخ

الإثنين 13/يونيو/2016 - 11:15 م
ميادة فتحى
طباعة
تمكنت قوات الإنقاذ النهري، من استخراج جثة لطفلة تبلغ من العمر خمسة أعوام من مياه مصرف «كتشنر»، بعد غرقها مع عائلتها، وتواصل قوات إنقاذ البحث عن جثة الم وطفلة أخرى.

وقال اللواء حمدى الحشاش، مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة شرق، رئيس مركز ومدينة بلطيم، إنه تم فتح جزء من الطريق الدولي الساحلي لتسير الحركة المرورية ومازالت قوات المن تتفاوض مع الأهالي لفتح باقي الطريق.

أضاف مساعد محافظ كفر الشيخ في تصريح خاص لـ«المواطن»، أن الأهالي قاموا بقطع طريق "الحامول- بلطيم" من أمام قرية الخاشعة بجانب قطع الطريق الدولي، ألا أن الشرطة تمكنت من إقناعهم بفتح الطريق وجارى التفاوض لفتح الطريق الدولي.

أوضح الحشاش،أن معدات الوحدات المحلية قامت برفع المخلفات «الطوب والرمل»، التى قام الأهالي بوضعها على الطريقين، مشيرًا إلى تواجده بمكان الحادث ومحاولة تهدئة الأهالى خاصة عقب استخراج جثتين للأب ونجلته.

وكان العشرات من أهالي قرية 13التابعة لمحافظة كفر الشيخ، قد قاموا مساء اليوم الإثنين، بقطع رافد الطريق الدولي الساحلي، أمام قرية الحامد التابعة لمركز بلطيم، وذلك عقب غرق عائلة كاملة مكونة من خمس أفراد في مصرف «كتشنر».

يذكر أن سيارة ملاكي، قد انقلبت مساء اليوم، بمصرف «كتشنر» في الطريق بين قرية الخاشعة وقرية السمنودي التابعتين لمركز البرلس في محافظة كفر الشيخ، وغرقت الأسرة مكونة من أب وأم وثلاثة أبناء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads