المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جنح العجوزة تقرر حبس لاعب سابق بنادي الزمالك

الأربعاء 05/يوليو/2017 - 03:22 م
حبيبة علي
طباعة
عاقبت محكمة جنح العجوزة، برئاسة المستشار أحمد سميح وسكرتارية، محمد حكيم، لاعب الزمالك السابق، حسام عبد المنعم، بالحبس عام؛ لاتهامه بالنصب على المواطنين في العجوزة.

وتلقى قسم شرطة العجوزة، بلاغًا من المحامي إسماعيل محمد محمود، بناءًا على طلب من أهالي محافظة المنيا؛ لتضررهم من المدعو حسام عبد المنعم وهبه؛ لقيامه بالنصب عليهم، والاستيلاء على أموالهم. 

بداية الواقعة، عندما استطاع شخص يدعى جمال زيكا، ويعمل سمسار توريد لاعبين الأندية الكبرى، إيهام أهالي الناشئين، بضرورة إلحاق أبنائهم للعب في نادي الزمالك؛ مقابل الحصول على مبالغ مالية منهم، من خلال لاعب الزمالك السابق، حسام عبد المنعم، بعد أن أكد لهم على موهبة أبنائهم في اللعب، وسيجنون من ورائها أرباحا طائلة، وبالفعل وافق الأهالي على السفر بأبنائهم إلى القاهرة، والحضور إلى نادي الزمالك لمقابلة اللاعب الشهير حسام عبد المنعم لعقد الاتفاق معه.

استمرت التدريبات، واستنزاف الأهالي ماديًا لأكثر من عام على أمل إلحاق أبنائهم بنادي الزمالك، إلى أن شعر الأهالي بالملل من كثرة المطالب المادية والأعباء الثقيلة عليهم، وقرروا مواجهة اللاعب وسؤاله عن سبب التأخر في إلحاق أبنائهم بنادي الزمالك. 

منذ ذلك الوقت بدأ اللاعب الشهير في التهرب منهم، وإغلاق تليفونه وعدم الرد عليهم، وكثيرًا ما حاولوا الوصول إليه، إلا أنهم فشلوا في ذلك، وما كان أمامهم سوى التوجه لقسم شرطة العجوزة، لتحرير محضر ضد اللاعب الشهير حسام عبد المنعم، لاتهامه بالنصب عليهم وسلب أموالهم.

تم تحرير المحضر رقم 25649 لعام 2016 جنح العجوزة، وبعرضه على النيابة أمرت بإحالة المتهم إلى المحاكمة الجنائية التي قضت بقرارها المتقدم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads