المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سامح شكري: اجتماع وزراء الدول المقاطعة لقطر سيكون في المنامة

الأربعاء 05/يوليو/2017 - 05:58 م
علي شرف
طباعة
أكد سامح شكري وزير الخارجية، أن اجتماع وزراء خارجية الدول الأربعة الداعية لاتخاذ موقف من دعم قطر للإرهاب، سيكون في العاصمة البحرينية المنامة، وإن دعم الإرهاب والتطرف ليس قضية تحتمل المساومة والتسويف.

وأكد "شكري"، خلال قراءته للبيان الصادر عن اجتماع وزراء خارجية مصر والسعودية والإمارات والبحرين، المنعقد بالقاهرة اليوم الأربعاء، أن المبادئ وحماية الأمن القومي العربي، ومكافحة التطرف والإرهاب في مقدمة الأولويات، ولا يمكن التسامح مع الدور التخريبي الذي تقوم به قطر، والتدابير المتخذة هي نتيجة لمخالفة دولة قطر وتدخلها في شؤون الدول العربية ودعمها للتطرف والإرهاب.

وقدمت الدول الأربع الشكر لصاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، على مساعيه وجهوده لحل الأزمة، وهو ما رد عليه الجانب القطري بالسلب والتهاون وعدم الجدية في التعاطي مع المبادرة.

وأضاف وزير الخارجية، أن الدول الأربعة "مصر والإمارات والسعودية والبحرين" تقدر الشعب القطر، وأنه يجب أن تتغلب الحكمة على الموقف الداعم للإرهاب، وأن تتخذ قطر القرار الصائب، مشيرًا إلى أن الوقت قد حان لوضع نهاية لدعم التطرف والإرهاب، ولا يوجد مكان لأي جهة تدعم الإرهاب في المجتمع الدولي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads