المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالأرقام.. فرص الأهلي للتتويج بالدوري بعد الهزيمة من المصري

الثلاثاء 14/يونيو/2016 - 12:24 ص
طباعة
سقط فريق الأهلي في فخ الهزيمة أمام نظيره المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ32 للدوري العام. بهذه النتيجة توقف رصيد الأهلي عند النقطة 71 في المركز الأول، بعدما وصل رصيد المصري إلى النقطة رقم 52 في المركز الثالث .

ويحتاج المارد الأحمر 5 نقاط فقط من أخر 3 مباريات له من أجل حسم لقب الدوري هذا الموسم، حيث سيصبح رصيد المارد الأحمر 76 نقطة، لان الزمالك صاحب الـ66 نقطة أقصى رصيد يمكن أن يصل إليه في حالة الفوز في كل مبارياته المتبقية 75 نقطة. وبالنظر إلى المباريات المتبقية للأهلي فإنه سيواجه الإسماعيلي "24 يونيو" والاتحاد السكندري "3 يوليو" والزمالك 9 يوليو".

ففي حالة فوز الأهلي على الإسماعيلي والاتحاد سيتوج رسميا بلقب الدوري العام . وفي حالة تعادل الأهلي أمام الإسماعيلي والفوز على الاتحاد والتعادل أمام الزمالك سيتوج المارد الأحمر بلقب الدوري. وفي حالة سقوط الأهلي في فخ الهزيمة أمام الإسماعيلي والاتحاد والفوز على الزمالك سيتوج بالدوري بفارق نقطتين عن الفارس الأبيض، حيث سيصبح رصيد المارد الأحمر 74 نقطة، بينما سيصل الزمالك إلى النقطة رقم 72.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads