المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ريال مدريد يتعاقد مع الفرنسي تيو هرنانديز

الخميس 06/يوليو/2017 - 01:24 ص
وكالات
طباعة
أعلن ريال مدريد بطل إسبانيا وأوروبا الأربعاء تعاقده مع الظهير الأيسر الفرنسي تيو هرنانديز (19 عاما) لستة مواسم من جاره وغريمه أتلتيكو مدريد.

وكان هرنانديز المولود في مرسيليا معارا الموسم المنصرم من أتلتيكو مدريد إلى مواطنه ألافيش، حيث قدم موسما مميزا وخاض 38 مباراة.

وقال ريال مدريد في بيان رسمي "سيتم تقديم اللاعب الاثنين 10 يوليو الساعة السابعة والنصف مساء في ملعب سانتياغو برنابيو بعد خضوعه للفحوص الطبية".

وأشارت تقارير إلى أن قيمة الانتقال تتراوح بين 26 و30 مليون يورو.

وهرنانديز هو نجل المدافع السابق جان - فرنسوا هرنانديز الذي دافع عن ألوان فرق تولوز ومرسيليا وأتلتيكو مدريد وغيرها، وشقيق المدافع الآخر لأتلتيكو لوكاس هرنانديز (21 عاما).

وكان هرنانديز قد سجل هدف فريقه الوحيد من ضربة حرة جميلة في نهائي كأس إسبانيا لكرة القدم ضد برشلونة (1-3) في مايو الماضي.

ونادرا ما انتقل لاعبون بين غريمي العاصمة الإسبانية في السنوات الاخيرة، أبرزهم في 2000 لاعب الوسط الأرجنتيني سانتياغو سولاري من أتلتيكو إلى ريال.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads