المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مرتضي منصور يصالح "إيناسيو" في الساحل

الخميس 06/يوليو/2017 - 09:08 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة

عقد المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك جلسة مع المدير الفني للفريق البرتغالي اجستو ايناسيو المدير الفني للفريق بفيلا رئيس النادي بالساحل الشمالي تم فيها الحديث عن تداعيات الخسارة من كابس الزيمبابوي والاستعداد لمواجهة اهلي طرابلس الليبي بدوري أبطال أفريقيا.

 

وحرص رئيس الزمالك علي شرح وجهة نظره من الخسارة وأكد انه لابد من غلق الملف للتركيز في المواجهتين القادمتين والتي من الضروري الفوز بهما.

 

واضاف مرتضي منصور أن جماهير الزمالك عاطفية مباراة تجعلها تساند المدرب وسوف تحمله علي الاعناق حال الفوز علي أهلي طرابلس ثم النادي الأهلي في الدوري العام.

 

وكشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك خلال الجلسة التي عن عقدها مع البرتغالي ايناسيو المدير الفني للفريق وجهازه المعاون بحضور هاني زادة واحمد مرتضي عضوي المجلس عن مناقشة ملف الصفقات الجديدة واللاعبين الراحلين خلال الجلسة والتي تم الاستقرار عليها وسيتم الإعلان عنها خلال الفترة القادمة. 

 

واضاف رئيس نادي الزمالك وتم الاتفاق علي أن يتم طوي صفحة الإقالة والتركيز من اجل اسعاد الجماهير البيضاء بالصعود الأفريقي ومواصلة المشوار مؤكدا أنه سيتجمع باللاعبين يوم الجمعة للحديث عن مشاكل الفريق
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads