المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تجديد حبس مهندس متهم بقتل زوجته الجزائرية في أكتوبر

الخميس 06/يوليو/2017 - 12:49 م
ملك عطية
طباعة
قرر قاضى المعارضات بمحكمة أكتوبر، تجديد حبس مهندس أردني الجنسية 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل زوجته التي تحمل الجنسية الجزائرية داخل شقته بأكتوبر.

واستعجلت النيابة العامة، تقرير الطب الشرعي الخاص بتشريح جثة المجني عليها، فضلاً عن التحريات للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.

اعترف المتهم في التحقيقات، بارتكاب الواقعة بسبب حضور المجني عليها الذي انفصل عنها منذ عدة أشهر لشكه في سلوكها، وطلبها منه مبلغ مالي، ومحاولتها الاستيلاء على النقود دون رغبته.

وتلقى قسم شرطة ثانِ أكتوبر، بلاغًا يفيد بمقتل "ح.م"، 36 عامًا، جزائرية الجنسية، داخل شقة زوجها، بانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة، عثر على جثة المجني عليها مصابة بعدة جروح بالرأس، وبجوارها شاكوش ملطخ بالدماء.

وتبين بالتحريات، أن زوجها مهندس يحمل الجنسية الأردنية، وراء ارتكاب الجريمة، وبضبطه، اعترف بارتكاب الواقعة، وأفاد بأنه انفصل عن زوجته، لشكه في سلوكها منذ عدة أشهر، وأنها حضرت إلى شقته لطلب مبلغ مالي، إلا أنه رفض الاستجابة لها، فحاولت الحصول على النقود بالقوة من غرفة النوم، مما دفعه للاعتداء عليها بشاكوش وقتلها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads