المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بيكي سعيد بالهدف القاتل وفوز إسبانيا على التشيك

الثلاثاء 14/يونيو/2016 - 02:17 ص
طباعة
أعرب جيرار بيكي عن سعادته بالتسجيل بالرأس في الدقيقة 87، ليفوز منتخب بلاده 1-صفر على جمهورية التشيك في افتتاح مشوارهما بالمجموعة الرابعة لبطولة أوروبا لكرة القدم يوم الاثنين.

و قال اللاعب فى تصريح للصحفيين، الأهم من التسجيل هو فوز منتخب بلادى وكل لاعب بيذل أقصى جهد من أجل المنتخب ولابد من توجيه الشكر إلى كل الزملاء وخاصة اندريس إنيستا، الذى لعب تمريرة عرضية متقنة سجلت منها فى شباك بيتر تشك حارس التشيك الذي تصدى للعديد من الفرص الخطيرة.

وأوضح بيكي للصحفيين، "عانينا قليلا خلال الشوط الاول رغم الكثير من الفرص."..و"في الشوط الثاني ساندنا الحظ في التسجيل." بفضل تمريرة إنيستا "الرائعة".

وحرم الحارس تشك منافسيه الفارو موراتا وديفيد سيلفا من التسجيل في الشوط الأول، بينما ارتطمت تسديدة موراتا بالمدافع رومان هوبنيك قبل ان ترتطم بالقائم.

وكاد هوبنيك، أن يسجل لولا يقظة حارس إسبانيا ديفيد دي خيا، كما شتت سيسك فابريجاس كرة من على خط المرمى بعدما سدد تيودور جيبر سيلاسي بالرأس، لكن بيكي ضمن الانتصار لحاملة اللقب في أولى مبارياتها لتنضم الى كرواتيا برصيد ثلاث نقاط لكل منهما.

وتحسن ايقاع منتخب إسبانيا فى الشوط الثانى، عندما بدأ منتخب التشيك يفقد تركيزه وبينما نجحت خطة المدرب بافيل فربا في البداية في الدفع بظهيرين في الجانب الأيمن، للتعامل مع جوردي البا بدأت تظهر مساحات في الجانب الأيسر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads